أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم كاورو ميتوما الصيف المقبل

27.04.2024 | 21:55 (KSA)

دوري بلس - يتصدر أرسنال السباق متفوقًا على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم برايتون آند هوف ألبيون كاورو ميتوما هذا الصيف.

في المسوم الماضي، برز ميتوما كواحد من أبرز الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد نجاحه بمثابة شهادة لقسم الكشافة في برايتون.

على الرغم من معاناته من انتكاسات اللياقة البدنية التي حصرته في 2067 دقيقة خلال 26 مباراة هذا الموسم، فقد حظي أداء ميتوما باهتمام كبير من بعض عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل سوق الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، وفقًا لفيشاجيس، على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، فإن أرسنال الآن في المقدمة لتأمين توقيع اللاعب الدولي الياباني في نهاية الموسم.

واجه ميكيل أرتيتا تحديات في تناوب اللاعبين مثل بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي بشكل منتظم هذا الموسم، كما أن إضافة ميتوما ستوفر له المزيد من المرونة والخيارات لإدارة فريقه بشكل فعال.

ويضيف التقرير أن أرتيتا حريص على تعزيز خياراته في مركز الجناج ويفكر أيضًا في الانتقال إلى تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد.

في حين برز الجانرز باعتبارهم المرشحين الأوفر حظًا لتأمين توقيع ميتوما، إلا أنهم لا يزالون على الأرجح يواجهون منافسة شديدة من أندية مانشستر، وخاصة يونايتد، الذين من المتوقع أن يقوموا بإجراء تغييرات بالجملة في الصيف تحت قيادة السير جيم راتكليف.

إن اهتمام الشياطين الحمر باللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ليس مفاجئًا نظرًا لمعاناتهم هذا الموسم.