ستيفانو بيولي المرشح الرئيس لتدريب نابولي في الموسم الجديد

26.04.2024 | 16:20 (KSA)

دوري بلس - يحرص عمالقة الدوري الإيطالي نابولي الآن على إبرام صفقة مع ستيفانو بيولي في الأسابيع القليلة المقبلة ويعتبره النادي المدير الفني القادم لهم.

ذكرت صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية عن بحث نابولي عن مدير جديد، مشيرة إلى أن خيار أنطونيو كونتي يتلاشى لأن مدير توتنهام السابق استغرق الكثير من الوقت للرد ويستمر في المماطلة في العرض الذي قدمه البارتينوبي. جعلت. في هذه الأثناء، يبدو جيان بييرو جاسبريني حريصًا على الاستمرار في أتالانتا.

أصبح بيولي الآن أولوية النادي وينتظر أوريليو دي لورينتيس التأكد من خروجه من ميلان قبل أن يقدم نابولي عرض عقد له. ويأمل نابولي أن يحل الوضع قريبًا حيث يهدفون إلى تعيينه مديرًا جديدًا لهم في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأعد نابولي بالفعل عقدًا بقيمة 3 ملايين يورو في الموسم الواحد للإيطالي، الذي سيُعرض عليه عقدًا لمدة عامين. الأمر الآن متروك لبيولي للتحدث مع ميلان حول إنهاء عقده.

فيما علق الإيطالي أنطونيو كونتي على شائعات اهتمام نابولي بخدماته لقيادة الفريق بدلًا من الفرنسي رودي جارسيا.

وانتشرت تقارير إيطالية في الساعات الآخيرة حول نية رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، إقالة جارسيا وتعيين كونتي.

ويعود ذلك على خلفية البداية السيئة لفريق نابولي تحت قيادة جارسيا، وفقدان الفريق 10 نقاط في أول ثماني مباريات بـ الدوري الإيطالي.

وقال كونتي حينما سُئل بخصوص ذلك، في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي إيطاليا”: “في الوقت الحالي أنا أستمتع بعائلتي”.

وتابع: “لقد اتخذت خيارًا واضحًا عندما غادرت إنجلترا، ثم أنت تعلم أن الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث على طول الطريق”.

وكانت التجربة التدريبية الآخيرة لـ كونتي في إنجلترا مع توتنهام، حيث قاد الفريق لمدة عامين وأربعة أشهر قبل أن يُقال في مارس 2023.

يذكر أن كونتي سبق له تدريب يوفنتوس، تشيلسي، إنتر ميلان وأتالانتا، وقد يضاف إليهم نابولي مستقبلًا، حال توصل الطرفان لاتفاق.