مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع أندريه لونين في الميركاتو الصيفي

26.04.2024 | 14:12 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد أندريه لونين في الميركاتو الصيفي المقبل.

كان لدى اللاعب الدولي الأوكراني انطباع في بداية الموسم بأنه سيستمر في لعب دور ثانوي خلف تيبو كورتوا.

ومع ذلك، أدت إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها الحارس الأول بلا منازع إلى اضطرار ريال مدريد للتعاقد مع حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا كبديل مؤقت.

على الرغم من أن أريزابالاجا احتفظ في البداية بالمركز الأول، إلا أن لونين ظهر منذ ذلك الحين باعتباره المفضل لدى كارلو أنشيلوتي بين الخشبات.

شارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في 28 مباراة في جميع المسابقات، وحافظ اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على ما يصل إلى 12 شباكًا نظيفة خلال تلك الفترة واستقبل شباكه 13 هدفًا فقط في 20 مباراة بالدوري الإسباني.

في حين أنه من غير الواضح كيف سيكون أداء كورتوا عند عودته، إلا أن الافتراض هو أنه سيتم منحه فرصة قريبًا بعد أن يتم اعتباره تعافى تمامًا من مشكلة في الركبة الثانية.

وهذا بدوره يترك لونين وريال مدريد في موقف صعب مع انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل، حيث لا يفتقر حارس المرمى الآن إلى المعجبين في جميع أنحاء أوروبا.

وفقًا لفيشاجيس، فإن لونين ليس في عجلة من أمره للالتزام بمستقبله مع لوس بلانكوس عندما يكون من المعقول أن يصبح وقت لعبه مقيدًا بشكل كبير.

وأوضح الصحفي إدواردو إندا أن العديد من الأندية تراقب الوضع قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وقال إندا: "هناك لاعب ينتهي عقده العام المقبل والشيء الطبيعي هو أن مدريد يريد استمراره، لكنه يفكر في الرحيل هذا العام أو العام المقبل كوكيل حر إذا لم يكن أساسيا".