مانشستر يونايتد حدد بنيامين سيسكو مهاجم لايبزيغ كهدف رئيسي في الميركاتو الصيفي

26.04.2024 | 00:47 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد حدد بنيامين سيسكو لاعب لايبزيج باعتباره هدفه الرئيسي هذا الصيف، لكنه قبل أنه سيكون من الصعب التوقيع معه.

سيكون الشياطين الحمر في السوق بحثًا عن مهاجم جديد في السوق القادمة، حيث يحتاج النادي إلى جلب المنافسة والدعم لراسموس هوجلوند، الذي لديه 14 هدفًا في موسمه الأول في أولد ترافورد.

من المرجح أن يغيب مانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 13 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وإن كانت هناك مباراة مؤجلة.

ومع ذلك، لا يزال النادي يخطط ليكون نشطًا في النافذة الصيفية تحت إشراف مساهم الأقلية الجديد السير جيم راتكليف وفريقه.

وفقًا لموقع 90min، يتصدر سيسكو القائمة المختصرة لمهاجمي مانشستر يونايتد، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا 14 هدفًا وتمريرتين حاسمتين في 38 مباراة مع لايبزيج خلال موسم مثير للإعجاب.

ويدعي التقرير أن الشياطين الحمر قد قبلوا أنه سيكون من الصعب التوقيع معه هذا الصيف، بسبب عدد الأندية الأخرى الموجودة أيضًا في الصفقة، يُعتقد أن عقد سيسكو يحتوي على شرط جزائي بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني.

يُعتقد أن أرسنال حريص، حيث يعتزم الجانرز أيضًا جلب مهاجم جديد هذا الصيف بسبب مشاكلهم في تلك المنطقة من الملعب خلال موسم 2023-24.

سجل سيسكو 29 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 79 مباراة مع ريد بول سالزبورج قبل أن ينتقل إلى لايبزيج في يوليو 2023، ليوقع عقدًا مدته 5 سنوات مع فريق البوندسليجا.

سجل اللاعب السلوفيني الدولي 10 أهداف وصنع هدفين في 27 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، بينما سجل أيضًا هدفين في دوري أبطال أوروبا في موسم 2023-24.