كلوب: نحتاج إلى وجود أزمة في مانشستر سيتي وأرسنال من أجل الفوز بلقب البريميرليغ

25.04.2024 | 23:29 (KSA)

دوري بلس - اعترف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن فريقه يحتاج إلى وجود أزمة في كل من مانشستر سيتي وأرسنال من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

شهد الريدز آمالهم في رفع الكأس تتلقى ضربة قوية بفضل هزيمتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري، حيث خسروا على أرضهم أمام كريستال بالاس في 14 أبريل قبل أن يخسروا 2-0 أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد مساء الأربعاء على ملعب جوديسون بارك. .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، بينما يتقدم بنقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، الذي يملك مباراتين مؤجلتين.

ادعى كلوب أن فريقه يحتاج الآن إلى حدوث "أزمة" لمنافسيه على اللقب من أجل إنهاء الموسم في صدارة الترتيب.

وقال كلوب للصحفيين بعد قمة ميرسيسايد: "أشعر حقا بالتعاطف مع الناس. لم نخسر أبدا هنا تحت قيادتي ويبدو الأمر مختلفا حقا، أعتذر حقا عن ذلك".

وعندما سئل عما إذا كان فريقه لا يزال في السباق على اللقب هذا الموسم، أضاف: "أنا أفهم ذلك، إنه جزء من العمل، لكنني لا أعرف لماذا يجب علي الإجابة على هذا السؤال، من الواضح أنه يمكنك قراءة الجدول".

وتابع "لذلك، هل يجب أن أقول الآن أننا ما زلنا في وضع كامل؟ نحن بحاجة إلى أزمة في مانشستر سيتي وأرسنال، ونحتاج إلى الفوز بمباريات كرة القدم، لأنهم إذا بدأوا الآن بخسارة جميع المباريات وقمنا بما فعلناه الليلة، فلن يحدث شيء".

وأكد "لقد تغيرنا، ونحن لسنا آمنين في دوري أبطال أوروبا أيضًا، لذا يجب علينا أن نلعب كرة قدم أفضل.

وأتم "يمكنك أن ترى أننا في عجلة من أمرنا أمام المرمى، يمكنك أن ترى ذلك. لقد مضى وقت طويل ولكني ألوم قليلاً مباراة مانشستر يونايتد على ذلك؛ تلك الفرص الكثيرة ولعب جيد حقًا ولكنك لا تفعل ذلك." لا تحصل على أي شيء مقابل ذلك".