جود بيلينغهام يغيب عن مواجهة ريال مدريد وريال سوسييداد بالليغا

25.04.2024 | 21:20 (KSA)

دوري بلس - يغيب عن ريال مدريد جود بيلينجهام في مباراة الدوري الإسباني يوم الجمعة ضد ريال سوسيداد، حيث يعاني لاعب خط الوسط من مشكلة في المعدة.

ولم يتمكن بيلينجهام من التدرب مع الفريق يوم الخميس بسبب التهاب في المعدة والأمعاء، وتأكد الآن أنه سيغيب عن المباراة ضد ريال سوسيداد.

ومع ذلك، فإن ريال مدريد واثق من أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا سيتغلب على المشكلة في الوقت المناسب ليشارك أمام بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

لعب بيلينجهام دور البطولة مع عمالقة العاصمة في موسمه الأول في النادي، حيث سجل 21 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 36 مباراة بجميع المسابقات.

سجل اللاعب السابق في برمنغهام سيتي 17 هدفًا و4 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري الإسباني، مع تفوق فريق كارلو أنشيلوتي بفارق 11 نقطة في صدارة الجدول، بينما ساهم بـ4 أهداف و4 تمريرات حاسمة في مشوار فريقه إلى الدور نصف النهائي. من دوري أبطال أوروبا.

وكان هناك أيضًا بعض القلق بشأن رودريجو، الذي كان يعاني من المرض، ولكن تم اختيار اللاعب البرازيلي الدولي في الفريق.

سيغيب فيرلاند ميندي، مع مراقبة لياقة الفرنسي قبل مواجهة بايرن، في حين أن ديفيد ألابا وتيبو كورتوا غير متاحين مرة أخرى للاختيار.

ومع ذلك، فإن كورتوا في طريقه للعودة أمام قادس في 4 مايو، بعد تعافيه سريعًا من عملية جراحية ثانية في الركبة هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي للصحفيين خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "كان بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة وكان رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال بإمكانهما السفر. ميندي لن يسافر، إنه بخير لكنني أفضل بقاءه والعمل من أجل دوري أبطال أوروبا". كشف أن بيلينجهام لن يشارك.