بوتشيتينو: نشعر بالإهانة بعد الخسارة بخماسية أمام آرسنال.. نشعر بخيبة أمل كبيرة

24.04.2024 | 17:04 (KSA)

دوري بلس – أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي عن خيبة أمله بعد تلقي خسارة كبيرة مساء الثلاثاء أمام مضيفه آرسنال على ملعب الإمارات في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر تشيلسي أمام آرسنال بخمسة أهداف دون مقابل، وتوقف رصيد البلوز عند 47 نقطة في الترتيب التاسع مبتعداً بـ3 نقاط عن أقرب المراكز الأوروبية.

وقال بوتشيتينو بعد المباراة: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا قدمنا أداءً ضعيفاً بعد لعب مباراة قوية ضد مانشستر سيتي السبت الماضي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني قائلاً: "افتقدنا إلى التركيز، بدأنا المباراة بشكل سيء، وتمكن آرسنال من السيطرة على المواجهة خاصة بعد الهدف الثالث".

وواصل بوتشيتينو حديثه قائلاً: "اللاعبون استسلموا تماماً في الشوط الثاني، إذا لعبنا المواجهات المتبقية بنفس أداء لقاء آرسنال لن نتأهل إلى أي بطولة أوروبية الموسم المقبل، ولكن إذا خضنا المواجهات بنفس أداء مواجهة مانشستر سيتي سنتأهل".

وأكد المدير الفني السابق لتوتنهام وباريس سان جيرمان أن فريقه منح الحرية الكاملة للاعبي آرسنال لصناعة الفرص موضحاً أن الأمر وصل إلى حد الإهانة في بعض فترات المباراة.

يخوض تشيلسي مباراته القادمة يوم السبت 27 أبريل ضد أستون فيلا في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فيلا بارك.