إنزاجي: الفوز بقلب الدوري مستحق.. والتتويج في مباررة الديربي مميز

23.04.2024 | 16:05 (KSA)

دوري بلس – عبر سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر عن سعادته عقب فوز فريقه رسمياً ببطولة الدوري الإيطالي.

وتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة العشرون في تاريخه، عقب فوزه على غريمه فريق ميلان بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو.

وقال إنزاجي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الليلة هي أمسية جميلة، يجب مشاركتها مع الجميع، النادي، المديرين الفنيين، والرئيس الذي للأسف ليس هنا معنا ولكنه سعيد جدًا وشعرت بذلك، وبالتأكيد مع جمهور الفريق".

وأضاف: "هؤلاء الناس، شغف الجماهير، أرى 3 سنوات مع 6 ألقاب ووصلنا خلالها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، كان من الصعب تخيل الأمر بهذه الطريقة، شكرًا للاعبين، التتويج على أرض ميلان شئ عظيم".

وواصل:" الفوز لم يكن من السهل عليهم اللعب من الناحية النفسية وقد بذلوا كل ما في وسعهم حتى النهاية، لقد كانوا منافسين أقوياء للغاية في هذه السنوات الثلاث وسيظلون كذلك في السنوات المقبلة أيضًا".

وأوضح: "من أجل مصلحة الإنتر، نعمل في اتجاه واحد في أمسيات مثل اليوم، سيكون ذلك لا ينسى، سنحتفل مع جمهورنا فهم يستحقون ذلك".

وأتم: "من الواضح أنهم أخبروني في الأيام الأخيرة عن الفوز بالدوري في مواجهة ميلان ، لقد سارت بطولة الدوري وكأس السوبر بشكل جيد للغاية هذا العام، إنها مهمة تبدأ من بعيد، من أول مباراة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لقد كانوا كذلك ، أمضيت ثلاث سنوات رائعة مع إنتر".