رغم أفضلية مباراة الذهاب.. يوفنتوس في مواجهة صعبة أمام لاتسيو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

23.04.2024 | 12:16 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فريق لاتسيو نظيره فريق يوفنتوس، على ملعب الأوليمبيكو، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لموسم 2023-2024.

يمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت يوم الثلاثاء 2 أبريل، وحسم فريق السيدة العجوز تلك المواجهة بهدفين دون رد، حملا توقيع فيدريكو كييزا ودوشان فلاهوفيتش.

يسعي فريق يوفنتوس للفوز بالمباراة من أجل حصد لقب هذا الموسم، بعد تراجع أداء الفريق في بطولة الدوري مستغلاً نتيجة مباراة الذهاب.

بينما يرغب فريق لاتسيو في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل مباغتة فريق يوفنتوس والتأهل للمباراة النهائية.

وسيخوض فريق لاتسيو المباراة بعد فوزه بنتيجة 1-0 على فريق جنوى يوم الجمعة الماضي في الدوري الإيطالي، حيث تركته النتيجة في المركز السادس في جدول الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن روما صاحب المركز الخامس، لكن مع مباراتين أكثر عن باقي الفرق.

في المقابل تعادل فريق يوفنتوس في آخر مباراتين له في الدوري الإيطالي ويحتل حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق خمس نقاط خلف ميلان صاحب المركز الثاني و19 نقطة عن المتصدر إنتر ميلانو، بينما يتقدم بتسع نقاط على روما صاحب المركز الخامس، وهو في طريقه لتأمين العودة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويرغب فريق يوفنتوس في الفوز بكأس إيطاليا للمرة الخامسة عشرة في تاريخهم، حيث حققوا 14 لقبا مما جعلهم الفريق الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة.

وحقق يوفنتوس لقبه الأخير في موسم 2020-21، بعد فوزه على أتلانتا في المباراة النهائية، بينما كان وصيفًا في موسم 2021-22، عندما خسر (4-2) أمام إنتر ميلان في النهائي.

وسوف يواجه الفائز من تلك المواجهة في المباراة النهائية، الفريق المنتصر من نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين أتالانتا وفيورنتينا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: فيدريكو جاتي – بريمير – دانيلو.

خط الوسط: فيليبس كوسيتش – ويستون ماك كيني – مانويل لوكاتيلي – ادريان رابيو – أندريا كامبياسو.

خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – فيدريكو كييزا.

تشكيل لاتسيو المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: كريستوس مانداس

خط الدفاع: ماريو جيلا فيونتيس – اليسيو رومانيولي – نكولو كاسالي.

خط الوسط: فيليبي انديرسون – ماتياس فيسينو – ماتيو جوندوزي – ادم مارسلوتيش.

خط الهجوم: لويس البيرتو – ماتيا زاكاني – سيرو إيموبيلي.