أرتيتا يؤكد صعوبة مواجهة تشيلسي بالبريميرليغ

22.04.2024 | 21:04 (KSA)

دوري بلس – حذر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم لاعبيه من خطورة ضيفه تشليسي قبل مباراة الفريقين في دربي لندن المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين. 

واستعاد فريق المدفعجية صدارة البريميرليج بفوزه على ولفرهامبتون 2-0، متقدما بفارق الاهداف عن وصيفه ليفربول بعد 33 مباراة، فيما يتأخر عنهما مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث بفارق نقطة ومع مباراة أقل. وقال أرتيتا في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة:" الفوز على ولفرهامبتون كان حاسما للفريق، نحن في وضع رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز". 

وتابع:" لقد كنا على هذا النحو لمدة تسعة أشهر، تسعة أشهر ونصف شهر، ونريد أن نجرب الأمر بجدية وأن نكون مصممين على القيام بما في أيدينا لمحاولة رفع هذه الكأس وسنكون كذلك سنواجه منافسا قويا". 

وعن منافسه تشيلسي قال أرتيتا:" مقتنع بأن تشيلسي سوف يزدهرون في النهاية. مع هذا الفريق، نعم، ومع المدير الفني الذي لديهم"

وأضاف: "إنهم يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدوري عندما تنظر إلى ما فعلوه وما ينتجونه في المباريات".

وواصل:" إنهم يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدوري عندما تنظر إلى ما فعلوه وما أنتجوه في المباريات، لقد وصلوا إلى نهائي كأس الرابطة، وإلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد ، أعتقد أن ما يفعله ماوريسيو مثير للإعجاب وأنا متأكد من أنه سيوصلهم إلى أفضل المستويات".