كلاسيكو الأرض - ريال مدريد يفوز على برشلونة بثلاثية.. ولقب الليغا يقترب من برنابيو

22.04.2024 | 00:09 (KSA)

دوري بلس - فاز ريال مدريد مع مضيفه برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 32 في الدوري الإسباني.

ونجح أندرياس كريستنسن في تسجيل الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 6، وتعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 18.

 وتقدم برشلونة عن طريق فيرمين لوبيز في الدقيقة 70، وأدرك الميرنغي التعادل في الدقيقة 73 عن طريق فاسكيز، ونجح بيلينغهام في تسجيل هدف ثالث رائع في الدقيقة 91.

ريال مدريد يفوز على برشلونة بثلاثية في اللحظات الأخيرة

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 6 عن طريق كريستنسن بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق رافينيا ليسدد المدافع رأسية رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 8، تمريرة من تشواميني إلى مودريتش الذي مررها برأسه إلى فينيسيوس جونيور الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 13، انطلاقة من لامين يامال الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح برشلونة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 18، سجل هدف التعادل لصالح ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور بعد تصويبة من علامة الجزاء على يسار حارس المرمى لتسكن الشباك.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 25 من ركلة ركنية من الطرف الأيسر على رأس ليفاندوفسكي الذي سدد كرة أعلى العارضة.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 28 من ركلة ركنية من الطرف الأيمن سددها لامين يامال لكن تصدي رائع من لونين حارس برشلونة.

في الدقيقة 34، أطلقت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح برشلونة عن طريق رافينا من ركلة حرة مرت أعلى العارضة.

وأطلقت تصويبة من داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 44 عن طريق لوكا مودريتش تصدى لها حارس المرمى بثبات.

وفي الدقيقة 50، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق بيلنيجهام تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 70، سجل الهدف الثاني لصالح برشلونة عن طريق فيرمن لوبيز بعد تصويبة من لامين يامال لترتد إلى لوبيز ليسددها داخل الشباك.

وبعدها بـ3 دقائق، سجل الهدف الثاني لصالح ريال مدريد عن طريق فاسكيز بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق فينيسيوس جونيور ليسدد فاسكيز الكرة داخل الشباك.

هجوم مرتد لصالح ريال مدريد عن طريق فينسيوس جونيور الذي انفرد بالمرمى في الدقيقة 78 وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

منذ ظهور فينسيوس جونيور لأول مرة مع ريال مدريد في موسم 2018/19، لم يسجل أي لاعب من أي فريق عددًا أكبر من الأهداف أمام برشلونة في جميع المسابقات (7 أهداف، إلى جانب بنزيما).

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.