ستيفانو بيولي متحديا إنتر: سنفسد احتفالات النادي بالدوري الإيطالي

21.04.2024 | 22:26 (KSA)

دوري بلس - أبدى ستيفانو بيولي مدرب ميلان عزمه على إيقاف احتفالات منافسه إنتر ميلان بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان يوم الاثنين، مشيرا إن المباراة توفر لفريقه فرصة للتعويض بعد موسم باهت.

إنتر ميلان الذي يتصدر الترتيب بفارق 14 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني قبل 6 مباريات متبقية، سيحقق لقب الدوري الإيطالي العشرين بفوزه على ملعب سان سيرو، حيث سيكون ميلان هو المضيف.

وعانى ميلان من مسيرة مخيبة للآمال في الآونة الأخيرة، وتبدد آخر أمل واقعي له في الفوز بلقب هذا الموسم عندما أطاح به روما من دور الثمانية للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي بفوزه 3-1 في مجموع المباراتين.

وقال بيولي للصحفيين يوم الأحد "يمكننا استخدام كل المصطلحات التي نريدها، الفخر والمسؤولية والانتماء من أجل تحقيق الفوز على إنتر، لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي، وهم يعرفون مدى أهمية المباراة".

وأضاف  "سنحتاج إلى أفضل فريق ممكن في ميلان. هناك من يعتقد أننا لم نتغير أبدًا في الديربي، لكن غدًا علينا أن نفعل كل ما في وسعنا حتى لا يفوزوا".

وتابع: "سنحتاج إلى لعب مباراة استثنائية، لقد خرجنا من خمس هزائم متتالية أمامهم، وكانوا يسببون لنا المشاكل دائمًا".
على الرغم من التكهنات في وسائل الإعلام الإيطالية بأن وظيفة بيولي قد تكون على المحك، يعتقد المدرب البالغ من العمر 58 عامًا أن لديه المزيد ليقدمه لميلان.

وأردف "أريد أن أقدم كل شيء كما فعلت منذ اليوم الأول لي، لقد حصلت على الكثير وما زلت أشعر أن لدي الكثير لأقدمه لهذا الفريق".

وأتم "العمل هو الفعل الوحيد الذي أعرفه، سنحاول الفوز في كل مباراة من الآن وحتى النهاية وبعد ذلك سنرى".