باريس سان جيرمان يتراجع عن فكرة ضم فرينكي دي يونغ الصيف المقبل

21.04.2024 | 21:58 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان لا يخطط للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أصبح مستقبل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مرة أخرى موضوعًا للكثير من التكهنات، حيث يتعرض برشلونة لضغوط لإجراء عملية بيع كبيرة في السوق القادمة بسبب وضعه المالي.

ومن الممكن أن يكون رونالد أروجو متاحًا للانتقال، ولم يتبق لدى الهولندي سوى ما يزيد قليلاً عن عامين لاستمرار عقده.

يتم ربط مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ مرة أخرى بخدماته، ولكن تم أيضًا اقتراح أن باريس سان جيرمان كان يخطط لتحرك بأموال كبيرة.

من المتوقع أن يكون عمالقة باريس نشطين هذا الصيف، حيث من المقرر أن يخسروا كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية إلى ريال مدريد.

وفقًا لصحيفة سبورت، على الرغم من التكهنات، فإن فريق لويس إنريكي لا يخطط للانتقال إلى اللاعب الهولندي الدولي خلال الانتقالات القادمة.

يدعي التقرير أن لاعب خط الوسط مطلوب في باريس، لكن النادي يركز على جلب بديل لمبابي، حيث يُنظر إلى فيكتور أوسيمين لاعب نابولي على أنه الهدف الرئيسي في تلك المنطقة من الملعب.

ويُزعم أن دي يونج لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن مستقبله، حيث أن لاعب خط الوسط منفتح على مناقشة صفقة جديدة، لكنه لم يستبعد الرحيل خلال السوق الصيفية.

ويتواجد شاب أياكس السابق مع برشلونة منذ يوليو 2019، وقد مثل الفريق الكاتالوني في 212 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 17 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة.