توخيل يشيد بأداء بايرن ميونيخ بعد الفوز على يونيون برلين.

21.04.2024 | 16:54 (KSA)

دوري بلس – أشاد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بأداء فريقه بعد الفوز الكبير على فريق يونيون برلين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس السبت، ضمن بطولة الدوري الألماني.

وقال توخيل في تصريحات صحفية عقب المباراة:" مان لدينا ليروي، كينغسلي، سيرجي جنابري، جمال موسيالا، وجميع الأجنحة تقريبًا خارج الفريق، لقد تدرب تشوبو بشكل جيد للغاية. لقد عرفته منذ فترة طويلة لذلك كنت متأكدًا من أنه سيقدم أداءً جيدًا، وهو ما فعله".

وأضاف: "نصير مزراوي، بعد مباراتين وبسبب تاريخ إصابته، لم نتمكن من اللعب معه أكثر من 20 دقيقة، بعد 90 دقيقة مكثفة ضد أرسنال وأيضًا بسبب سجل إصاباته، كان من الواضح أننا لن نأخذ أي شيء".

وقال توخيل عن جوريتسكا: "لقد لعب بشكل جيد للغاية اليوم وسجل هدفًا رائعًا، لقد تحسن مستوى ليون في الأسابيع الأخيرة، لقد قضى أسبوعًا مثاليًا معنا وساعدنا على الفوز".

وتابع توخيل:" كانت تلك نهاية مثالية لأسبوع مثالي بثلاثة انتصارات، لعب يونيون بمهاجمين واثنين من المهاجمين، كان هناك الكثير من العمل الذي يتعين على مدافعينا القيام به. لقد سجلنا الأهداف في اللحظة المناسبة".

وأكمل:" لقد كان الأمر رائعًا، أداء جيد للغاية، نحن نلتزم بأعلى المعايير وعندما نذهب إلى مكان ما نريد الفوز، نحن سعداء لأننا تمكنا من القيام بذلك اليوم".

وأتم:" المخاطر خاصة في وضعنا كان يعاني من مشاكل في ربلة الساق اليوم كانت استراتيجيتنا هي المخاطرة بنسبة 0٪. سأفكر في الأمر يوم الأربعاء".