تشافي: نرغب في الفوز بالكلاسيكو.. والضغط على ريال مدريد

21.04.2024 | 00:40 (KSA)

دوري بلس – أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة ريال مدريد، غدا الأحد في ملعب سنتياجو برنابيو ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وقال شافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" لدينا فرصة غدا لتقليص الفارق إلى خمس نقاط ، اليوم تدربنا بشكل أفضل وأجد الفريق بحالة جيدة".

وتابع:" هذه هي المباراة الأهم فيما تبقى لنا في الموسم، علينا أن نفوز لكي نضغط عليهم، إذا فزنا سنكون على بُعد خمس نقاط كما ذكرت".

وأضاف:" لدينا كل الاحترام في العالم لمدريد، أرقامهم استثنائية، مع خسارة واحدة فقط، أرقامنا ليست سيئة، لدينا أربع نقاط أكثر من العام الماضي عندما كنا في الصدارة".

زأردف:" لقد فازوا عدة مرات لأنهم جيدون جداً، أنا لا أؤمن بالحظ كثيراً، أنا أؤمن بالعمل والفريق، مايفعلوه ليس من قبيل الصدفة، ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية أطاح بالسيتي مرتين الذي هو فريق في العالم".

وواصل:"كان على ريال مدريد أن يدافع عن نفسه أمام السيتي الذي هو أفضل فريق في العالم، كان عليه أن يدافع عن نفسه وقد دافع عن نفسه بشكل جيد للغاية".

وأكد:" من المؤكد أن الدقائق الأولى من كل شوط سيضغط فيها الريال، إنهم يلعبون على أرضهم، سيكونون متحمسين، بجب أن نكون شجعان مع الكرة وان لا نفقدها وان ندعم بعضنا البعض".

وأكمل:" هذا هو المكان المثالي لإظهار شخصيتنا وكل ما عملنا عليه، نحن أعددنا المباراة جيداً بالهجوم والدفاع، يمكننا الفوز بالبيرناربيو لكن يجب أن نثبت ذلك بالملعب خصوصاً منذ الدقائق الأولى من المباراة"

وأتم:" أفكر في سيناريو إيجابي يتعلق بالفوز، وتفكيري إيجابي دائماً، سوف نذهب للفوز بالمباراة، وتفليص عدد النقاط ولدينا الفرصة غدًا للقتال حتى النهاية بالليغا، هذه هي عقليتنا".