برشلونة يرغب في تجديد عقد نجمه الشاب

20.04.2024 | 01:17 (KSA)

دوري بلس – كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يعمل على تجديد عقد اللاعب مارك جويو خلال الفترة المقبلة وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن برشلونة سعيد للغاية بأداء مارك جويو وفي المحادثات الأولى التي أجريت لتجديد عقده وتعديله، كانت بمثابة إعلان نوايا أكثر من كونها مفاوضات، وكان الاستعداد الكامل للاعب هو الاستنتاج الأكثر بروزًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في الكامب نو، يريدون أن يكون لديهم مهاجم ظهر بالفعل لأول مرة مع الفريق الأول وسجل في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. وظهوره مع تشافي يؤكد قناعة النادي بأنه لاعب يتمتع بإمكانات هائلة.

كما أنه في النادي ليس هناك عجلة من أمر الإغلاق والتوقيع على التجديد لأن عقد جويو ينتهي في يونيو 2025 كما أن آخر مرة تم تمديد اللاعب كان عمره 16 عامًا حيث كان ذلك في 2022، وتم الاتفاق على ثلاثة مواسم بالإضافة إلى موسمين اختياريين آخرين، وهو الرقم التعاقدي الذي يتم إجراؤه للقاصرين.

وعلى الرغم من أن الخطوة التالية هي الإعلان عن تنفيذ هذين الموسمين، إلا أن تقدمهما يتطلب مراجعة لأنه قد يكون قديمًا. اللاعب لا يريد أن يسمع عن العروض لأن حلمه هو النجاح في برشلونة.