تقارير _ زيدان قريب من تدريب بايرن ميونيخ

19.04.2024 | 19:25 (KSA)

دوري بلس – كشفت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد أصبح قريب من تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يعد المدرب الفرنسي الخيار الأول للنادي البافاري ليحل محل توماس توخيل، الذي لن يستمر في أليانز عندما ينتهي الموسم، وستكون المفاوضات بين الفرنسي والنادي البافاري في مرحلتها النهائية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأشخاص المطلعين على المحادثات بين الطرفين يعتبرون أن الاتفاقية التي لم يتم التوقيع عليها بعد قد تم تنفيذها عمليا. وكان زيدان سيطلب من المكتب الفني تعزيزات خاصة في خط الدفاع.

وكان تشابي ألونسو هو المرشح الأوفر حظًا للنادي البافاري لقيادة المشروع المقبل، لكن الباسكي سيستمر لمدة عام آخر على الأقل في ليفركوزن. ومع استبعاد ألونسو، تم تقليص الأولويات إلى جوليان ناجيلسمان، مدرب بايرن السابق بين عامي 2021 و2023 والمنتخب الألماني الحالي، وزين الدين زيدان الذي ارتبط اسمه بكيان ميونخ في عدة مناسبات في السنوات الأخيرة. 

ويعد بايرن ميونخ هو النادي الذي يلبي المتطلبات التي يطالب بها زيدان للعودة إلى التدريب بعد ثلاث سنوات من الراحة وخيار القتال على كل الألقاب تجعل من بايرن الخيار الأكثر جاذبية للنجم الفرنسي الذي لم يكن لديه دوافع مالية على الإطلاق لاستئناف مسيرته.

ولم يجلس النجم الفرنسي على مقاعد البدلاء منذ رحيله عن ريال مدريد في نهاية موسم 2020/21 في مرحلته الثانية في النادي الأبيض. كان طموح زيدان الكبير هو تولي مسؤولية المنتخب الفرنسي، لكن استمرارية ديدييه ديشامب جعلت من المستحيل تحقيقه في الوقت الحالي.