يوفنتوس يسعى لتثبيت أقدامه في المركز الثالث ضد كالياري الذي يريد الاتجاه إلى مراكز الأمان

19.04.2024 | 11:58 (KSA)

دوري بلس – يستضيف كالياري نظيره يوفنتوس في العاشرة إلا ربع من مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب يونيبول دوموس في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم بفوز يوفنتوس بنتيجة (2-1)، حيث سجل للبيانكونيري بريمر ودانيلي روغاني، بينما جاء هدف كالياري عن طريق ألبرتو دوسينا.

ويسعى أصحاب الأرض للهروب نحو مناطق الأمان، حيث يحتل كالياري المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة مبتعداً بـ4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

حقق كالياري هذا الموسم في الكالتشيو 7 انتصارات و10 تعادلات مقابل 15 هزيمة، وسجل الفريق 34 هدفاً، واهتزت شباكه 54 مرة.

على الجانب الآخر يريد يوفنتوس تثبيت أقدامه في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتله برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بولونيا أقرب ملاحقيه.

حقق البيانكونيري هذا الموسم في الكالتشيو 18 انتصاراً و9 تعادلات مقابل 5 هزائم، وسجل الفريق 45 هدفاً، واهتزت شباكه 24 مرة.

التقى الفريقان 94 مرة كان التفوق خلالهم ليوفنتوس بـ49 فوزاً مقابل 15 انتصاراً لكالياري و30 تعادلاً، وسجل البيانكونيري 138 هدفاً مقابل 75 هدفاً لكالياري.

نجم يوفنتوس السابق كريستيانو رونالدو إلى جانب أليساندرو ماتري الذي لعب للفريقين هما الهدافان التاريخيان لمواجهات يوفنتوس ضد كالياري برصيد 8 أهداف لكل منهما.

شهدت آخر 5 مواجهات بين الفريقين انتصار يوفنتوس، حيث فاز مرتين بنتيجة (2-1)، ومرتين بنتيجة (2-0) ومرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يرجع آخر فوز لكالياري على يوفنتوس إلى يوم 29 يوليو 2020 بهدفين دون مقابل.