توخيل: حققنا فوزاً مستحقاً على آرسنال.. ونتطلع لمواجهة ريال مدريد

18.04.2024 | 19:04 (KSA)

دوري بلس – أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه فخور بأداء اللاعبين عقب التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه أرسنال الانجليزي 1-0 في ميونيخ في اياب الدور ربع النهائي.

وقال توخيل في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ :" فخور بأداء الفريق، دافعنا في منطقة المنتصف بشكل ممتاز وقام لايمر بإيقاف أوديجارد، مزراوي لعب في هذا المركز لأول مرة بشكل رائع، الجميع عملوا بجد للغاية".

وأضاف "نصف النهائي خطوة مهمة كانت المباراة ممتعة جداً كان الشوط الأول بمثابة لعبة شطرنج من الفريقين قدمنا شوط ثاني قوي جدًا، لقد أظهرنا المزيد من الشخصية والشجاعة، نستحق الفوز".

وأوضح مدرب البايرن :" سيكون الأمر مختلفا تماما لأن أسلوب ريال مدريد مختلف تماما عن أرسنال لم أشاهد ريال مدريد كثيرا هذا الموسم، إنها مواجهة من أصعب المباريات التي يمكنك لعبها. نصف النهائي كبير".

وأكمل:" نحن نتطلع إلى التحدي ونأمل أن نكون في المستوى المناسب ونقدم أفضل أداء لنتمكن من الوصول للمباراة النهائية".

وتابع توخيل "نأمل أن يعود بعض اللاعبين المصابين للحصول على بدائل وفريق كامل. ليكون جهد الفريق والاستعداد للتضحية والمعاناة معاً، هذا هو المعيار لا توجد طريقة أخرى للعب مباريات كرة القدم على هذا المستوى".