أنشيلوتي بعد الفوز على سيتي: فزنا بسبب شخصية الفريق.. وريال مدريد لا يستسلم

18.04.2024 | 16:01 (KSA)

دوري بلس – اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأن فريقه أجبر على التراجع في الخطوط الخلفية أكثر من اللازم، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بسبب أسلوب لعب الفريق الإنجليزي.

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة:" فزنا على مانشستر سيتي بفضل شخصية ريال مدريد والـ DNA، لا تظن أن ريال مدريد يموت، هذا الفريق لا يموت". 

وأضاف :" لقد بدأنا بشكل جيد، أخذنا زمام المبادرة ثم عانينا وقاتلنا وضحينا".

وواصل :" لقد دافعنا بشكل عميق للغاية، وكان السيتي يتمتع بقدر أكبر من السيطرة، على الرغم من أنهم يتمتعون بقدرات هجومية كبيرة، استطعنا الحفاظ على الشباك " .

وتابع "لقد رأينا ريال مدريد عدة مرات هذا الموسم، وهو ما يبرز شيئًا لم يتوقع أحد أننا سنحصل عليه، في ركلات الترجيح، كنا مقتنعين جدًا بأننا سنتأهل " .

واستمر :" من الواضح أنني أحب ذلك حقًا عندما أرى فريقًا يضحي ويقاتل، فضلاً عن الجودة، الفوز هنا لا يمكن أن يتم إلا بهذه الطريقة.

واختتم "ليس لدينا أي مشاكل بدنية، ولدينا الوقت حتى يوم الأحد للتعافي، سننام هنا بهدوء للتعافي وندرك أننا حققنا شيئًا جيدًا للغاية، الجميع اعتقد أننا متنا، لكن ريال مدريد لا يستسلم أبدًا، لأن ريال مدريد لا يموت أبدًا " .