دي روسي: مواجهة ميلان صعبة.. وإيفان نديكا بخير

17.04.2024 | 23:07 (KSA)

دوري بلس – صرح دانييلي دي روسي المدير الفني لفريق روما، أن مواجهة ميلان، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ستكون حاسمة بالنسبة لفريقه.

وقال دي روسي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" إيفان نديكا بخير وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، أعتقد أن الجميع يأخذون الدرس الذي يريدون منه إذا كان هناك درس، لقد تلقينا مجاملات وشكر لتصرف عادي قمنا به، لقد فعلنا ما بدا لنا تلقائياً وطبيعي".

وتابع:"إزذا أراد أي شخص أن يتعلم درسًا من ذلك، فهو يريد أن يقول إننا كنا فاسدون، حتى أن البعض يقول أننا أردنا الاستمرار في المباراة وهذا غير صحيح".

وأضاف:" من باب الاحترام للجميع، لم تكن هناك إمكانية لمواصلة اللعب، من الجيد أن نعيد اكتشاف أنفسنا كعائلة في هذه اللحظات وليس فقط عندما نفوز بالمباريات”.

وأردف:" لدينا مباراة صعبة ميلان يحتل المركز الثاني وفاز بكل شيء والفريق يلعب بشكل جيد، ومن وجهة النظر هذه لا توجد مشكلة".

وأوضح:" سيلعبون مفترق طرق موسميًا لأن الدوري الأوروبي هو هدف لفريق تم إنشاؤه ليكون بطلًا في دوري أبطال أوروبا، إنهم يعلمون أن عليهم الفوز لأنه بخلاف ذلك سيخرجون، فهذا هو الملاذ الأخير وسيتعين عليهم قلب النتيجة”.

وأكمل:" أعتقد أن هناك خصائص للفريق المنافس يجب احترامها، ليس الأمر وكأننا فزنا 7-0 ولم يغادروا منطقة الجزاء أبدًا، ربما كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف".

و أكد:"جميع المباريات مهمة، الغد مهم لأنني لا أريد أن ينتهي ونحن خارج البطولة،إذا فكرنا في مدى تعرضي للخطر، وإلى متى سيستمر ذلك، فإننا لا نستمتع بما نفعله، منذ وصولي، قضيت العديد من الأيام السعيدة مع روما، أفكر في ذلك، وليس في احتمالات التجديد على أساس نتيجة الغد”.

و أتم:" سنحاول الفوز منذ البداية، وسنكون قادرين على تسجيل الأهداف، وستكون هذه ضربة قاسية بالنسبة لهم".