إنريكي بعد الفوز على برشلونة: حققنا فوز مستحق.. وقدمنا أداء متكامل

17.04.2024 | 21:05 (KSA)

دوري بلس – أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على سعادته بالفوز أمام برشلونة الإسباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس في إقليم كتالونيا.

ونجح باريس سان جيرمان في تحقيق عودة مثيرة أمام برشلونة، ليصبح إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6-4 لصالح باريس، بعد خسارته على ملعبه في الذهاب بنتيجة 3-2.

وقال إنريكي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"البداية كانت بشكل رائع، وكُنا مُستعدين لأي سيناريو بما في ذلك استقبال هدف، وأعتقد أننا لعبنا مُباراة مُتكاملة منذ البداية حتى النهاية، وأعتقد أن المُشجعين فخورين بفريقهم ".

وتابع:" كم كان من الصعب اللعب ضد برشلونة، قول ذلك من الناحية العاطفية بالنسبة لي، حاولت السيطرة على عواطفي قدر الإمكان، فعلت في المباراتين ما كان يجب فعله وما شعرت به، وأتمنى ألا ألعب ضدهم كثيراً بعد الآن".

وأكد:" كُنا واثقين بأننا سنقلب النتيجة، والطرد كان عامل مهم لكن بصراحة أعتقد كنا سنفوز حتى بدون طرد أراوخو".

وأضاف:" كنت أتمنى البقاء في إسبانيا والذهاب إلى مدريد لخوض مواجهة نصف النهائي، لكننا سعداء جداً، ونهدي الفوز إلى جماهيرنا وخاصة 3000 شخص الذين تحلّوا بالإيمان وحضروا إلى برشلونة".

وأكمل:" تشافي هو المدرب المثالي لبرشلونة، وأتمنى أن يستمر كمدرب لهُم في الموسم المقبل".

زأتم:"وما أريده الآن هو خوض نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمستوى عالي".