إنريكي يتحدث عن رحيل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان نهاية الموسم

17.04.2024 | 15:45 (KSA)

دوري بلس - تحدث لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان عن موقف كيليان مبابي، بشأن الاستمرار في الموسم المقبل مع النادي الفرنسي.

وقال للصحفيين عقب المباراة “دعونا ننتظر حتى يتحدث كيليان عن مستقبله، عندما يتحدث مبابي وباريس سان جيرمان علنًا، سنرى، إنها بمثابة عملية، وإلى أن يذهب مبابي ويتحدث علنًا، فأنا هنا فقط أنتظر وأبقى صامتا”

كما أثنى لويس إنريكي على مبابي على أدائه: “كان مبابي اليوم قائد الفريق بلا منازع في الجزء الهجومي أمام برشلونة، الضغط الذي قام به الفريق بأكمله، كيليان وعثمان ديمبيلي أو برادلي باركولا يعني أننا ضغطنا على برشلونة بشدة، عندما يقود مبابي الهجوم، يصبح الفريق أقوى بكثير، نحن أفضل بكثير”.

وقاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، فريقه لتحقيق ريمونتادا رائعة على فريق برشلونة، بعد الفوز 4-1 على ملعب الأخير، لينجح في التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة باريس سان جيرمان.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب حديقة الأمراء.

في عام 2016، قاد لويس إنريكي برشلونة لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام باريس سان جيرمان بتحويل خسارة الذهاب بـ 0-4 إلى الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 6-1 

وفي عام 2024، نجح إنريكي باريس سان جيرمان في قيادة الفريق الفرنسي لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة بتحويل خسارة الذهاب بنتيجة 3-2 إلى الفوز في مباراة العودة في ملعب برشلونة بنتيجة 4-1.