لويس إنريكي يحقق “ريمونتادا” مرتين في مواجهات باريس سان جيرمان وبرشلونة

17.04.2024 | 01:20 (KSA)

دوري بلس - قاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، فريقه لتحقيق ريمونتادا رائعة على فريق برشلونة، بعد الفوز 4-1 على ملعب الأخير، لينجح في التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة باريس سان جيرمان.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب حديقة الأمراء.

في عام 2016، قاد لويس إنريكي برشلونة لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام باريس سان جيرمان بتحويل خسارة الذهاب بـ 0-4 إلى الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 6-1 

وفي عام 2024، نجح إنريكي باريس سان جيرمان في قيادة الفريق الفرنسي لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة بتحويل خسارة الذهاب بنتيجة 3-2 إلى الفوز في مباراة العودة في ملعب برشلونة بنتيجة 4-1. 

- أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وسجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق رافيينا، وذلك حين توغل لامين جمال داخل منطقة الجزاء في الطرف الأيمن ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها رافينيا بتسديدة سكنت الشباك.

وأدرك باريس سان جيرمان التعادل في الدقيقة 40، بعدما أرسل برادلي باركولا تمريرة من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء تابعها ديمبيلي بتسديدة رائعة لتسكن الشباك.

وأضاف باريس سان جيرمان الهدف الثاني في مرمى برشلونة بالدقيقة 55 عندما أطلق فيتينا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وسجل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء في الدقيقة 59 بعد عرقلة عثمان ديمبيلي نجم باريس سان جيرمان من كانسيلو داخل منطقة الجزاء ليتصدى مبابي لركلة الجزاء ويسجلها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 89، سجل باريس سان جيرمان رابع أهدافه، حين سدد أسينسيو الكرة لترتد إلى مبابي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.