بايرن ميونخ يعاني من غياب 3 لاعبين أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا

16.04.2024 | 23:05 (KSA)

دوري يلس - كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن العملاق الألماني يجب أن يعاني من غياب مهاجمين رئيسيين في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع أرسنال مساء الأربعاء.

يعود الفريق البافاري إلى مهمته القارية بعد خسارة لقب الدوري الألماني، على الرغم من فوزه الروتيني 2-0 على كولن.

رغم انتصار بايرن إلى حد كبير بسبب سحق باير ليفركوزن 5-0 على فيردر بريمن، والذي شهد تتويج فريق دي فيركسيلف بطلاً لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخهم وحرم حامل اللقب السابق من اللقب الثاني عشر على التوالي.

مع بقاء دوري أبطال أوروبا فقط للقتال من الآن وحتى نهاية الموسم، يسعى بايرن إلى تكرار آخر مباراتين له على أرضه مع أرسنال في عامي 2015 و2017، والتي شهدت فوز الفريق المضيف يوم الأربعاء بنتيجة 5-1.

كان رجال توخيل في طريقهم لتحقيق الفوز 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي، حيث سجل سيرج جنابري وهاري كين هدف بوكايو ساكا، لكن لياندرو تروسارد كان منقذ أرسنال في الشوط الثاني بهدف التعادل في الدقيقة 76.

قبل 6 دقائق من عودة تروسارد لأرسنال، اضطر جنابري، خريج أكاديمية أرسنال السابق، إلى مغادرة الملعب بسبب إصابة في أوتار الركبة، مما جعله غير متاح لمباراة كولن.

وبعد أن كشف بيان على موقع بايرن على الإنترنت أن كومان سيغيب لعدة أسابيع، أكد توخيل في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أنه لن يكون هو أو جنابري لائقين للعب أي دور في مباراة الإياب يوم الأربعاء.

لكن حارس المرمى الأول مانويل نوير قادر على المشاركة بعد غيابه عن فوز كولن كإجراء احترازي، في حين يجب أن يحصل ليروي ساني على الضوء الأخضر للمشاركة.

وقال توخيل للصحفيين بعد ظهر الثلاثاء: “يستطيع مانويل نوير اللعب ويمكن أن يلعب ليروي يشارك، سيرج وكينجسلي غير متاحين”.