مانشستر يونايتد يستهدف ضم ثنائي باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي

16.04.2024 | 22:59 (KSA)

دوري بلس - حصل مانشستر يونايتد على دفعة قوية في سعيه للتعاقد مع ثنائي باير ليفركوزن جيريمي فريمبونج وإدموند تابسوبا هذا الصيف.

واستمتع فريق تشابي ألونسو بموسم مثمر للغاية حتى الآن في الدوري الألماني، وأنهى استحواذ بايرن ميونيخ على الدوري الألماني لمدة 11 عامًا.

حصل ليفركوزن على لقبه الأول في الدوري الممتاز بفوزه 5-0 على فيردر بريمن في باي أرينا بعد ظهر الأحد، عندما قدم أصحاب الأرض أداءً بخمسة أهداف.

ركلة جزاء في الشوط الأول من فيكتور بونيفاس جعلت فريق ألونسو يتقدم في نهاية الشوط الأول قبل ثلاثية فلوريان فيرتز وتسديدة من لاعب خط وسط أرسنال السابق جرانيت تشاكا ضمنت أقصى عدد من النقاط خلال الشوط الثاني.

بعد 29 مباراة في الدوري الألماني، حافظ الفريق على سجله خاليًا من الهزائم محليًا وقاريًا، حيث يأمل في رفع كأس الدوري الأوروبي في نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” أعطى الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن فرناندو كارو نظرة ثاقبة على فترة الانتقالات القادمة للنادي، مع أن تعليقاته ذات أهمية خاصة لمانشستر يونايتد.

وقال كارو، رئيس ليفركوزن، عند سؤاله عن الصيف: "في كل عام، نحتاج إلى بيع لاعب واحد كبير لإيجاد ميزانية للتعاقدات الجديدة، لذلك من المحتمل أن نبيع لاعبًا واحدًا. نخطط للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة بهذا المبلغ من المال".