إدارة برشلونة تحدد خليفة تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد

15.04.2024 | 15:36 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن إدارة برشلونة حددت خليفة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني خلال الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، استقرت إدارة برشلونة على المدرب المفضل لخلافة تشافي في الموسم المقبل.

وأضافت “إدارة النادي تفضل استمرار تشافي لموسم آخر، الذي يصر على رحيله عن النادي في الموسم الجديد”.

وفي حالة إصرار تشافي على الرحيل، فإن الخيار الأول سيكون رافا ماركيز، المدير الفني للفريق الرديف، لاسيما عقب استبعاد معظم المدربين الألمان من قائمة الخيارات المحتملة.

ومن جانب آخر، أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني افريق برشلونة، على سعادته بالفوز على قادش بنتيجة 1-0، مساء اليوم السبت على ملعب رامون دي كارانزا ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة قادش: "أتمنى لفريق قادش كل التوفيق، إذا لعبوا بهذه الطريقة سيكون لديهم فرصة لإنقاذ أنفسهم من الهبوط".

وتابع: "لعبنا مباراة جيدة جداً من أجل مواصلة الضغط على ريال مدريد، لقد عانينا لكننا حصلنا على ثلاث نقاط في غاية الأهمية، لقد اتخذنا خطوة إلى الأمام".

وأضاف: "أعتقد أن النتيجة قليلة، لقد كنا جيدين جداً، نحن في أفضل لحظة في الموسم، لقد قمنا بتحسين الاداء، وأعتقد أننا في وضع جيد".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا قال:" يوم الثلاثاء لدينا لقاء بمثابة حرب، أنها مواجهة صعبة للغاية، تأتي المباراة في أفضل لحظة لنا في الموسم، والأفضل قادم، الأكثر إثارة قادم، نريد أن نفعل شيئاً كبيراً".

وأكمل: "لم يحسم أي شيء، أطلب من المشجعين ملئ المونتجويك يوم الثلاثاء، ودعمنا وأن يستمتعوا بالمباراة".

وأتم: "أكرر، نحتاج إلى جمهورنا لأجل ملئ ملعب المونتجويك يوم الثلاثاء، سنترك روحنا في الملعب لأجل التأهل إلى نصف النهائي".