مانشستر يونايتد يحدد موقف ماركوس راشفورد من الرحيل إلى باريس سان جيرمان

15.04.2024 | 15:28 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، موقف ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد من البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد.

من المقرر أن يبقى ماركوس راشفورد في مانشستر يونايتد، حيث أوضح باريس سان جيرمان أنه ليس لديه اهتمام بالتعاقد معه، وفقًا لما ذكرته صحيفة "صن"

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى فرنسا، ولكن يقال إن هذا الأمر أصبح الآن غير مطروح.

ووقع راشفورد عقدًا بقيمة 325 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حتى عام 2028 في الصيف الماضي.

ومن جانب آخر، أكد إريك تن هاج أن مانشستر يونايتد سيتطلع للتعاقد مع لاعبين في مركزين مختلفين على الأقل في فترة الانتقالات الصيفية.

تستمر التكهنات بأن تين هاج قد لا يكون هو المدرب الذي سيتولى المسؤولية بعد نهاية هذا الموسم، نتيجة لتواجد يونايتد في المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، لا يزال لديه فرصة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، فإن الهولندي فرصة للفوز بالبطولة لتعزيز فرص البقاء لفترة أطول في أولد ترافورد.

إذا صدقت التقارير، فإن حل مشكلات الدفاع ليونايتد يمكن أن يكون أولوية، وهي المنطقة التي تعاني من الإصابات طوال الموسم الحالي.

وفي حديثه للصحفيين في مؤتمر صحفي، أقر تين هاج بأن يونايتد كان بإمكانه الاستفادة من وجود ظهير أيسر ومهاجم آخر في صفوفه لإضافة الجودة.

وكما نقلت بي بي سي سبورت، قال الهولندي: "أنت بحاجة إلى المزيد من الخيارات. أنت بحاجة إلى ثنائي جيد في كل مركز".

وأضاف "في بعض المراكز لم يكن لدينا الاختيارات هذا الموسم، مركز المهاجم، مركز الظهير الأيسر، وهذا له تأثير سلبي على النتائج".

وتحدث تين هاج أكثر عن مشكلات فريقه في الهجوم، مضيفًا: “في هذه الخطة التي وضعناها، كان ينبغي أن يكون لدينا ما يكفي من الأهداف”.

وأكد "أنت تعتمد على أهداف ماركوس راشفورد - الموسم الماضي سجل 30 هدفًا، تعتمد على أهداف أنتوني مارسيال في موسمي الأول لعب بشكل جيد للغاية، وأيضًا في المباريات المهمة جدًا كان له تأثير كبير على أدائنا". 

وأتم “وبعد ذلك جلب هداف مثل راسموس هوجلوند، كان ينبغي أن تكون هناك أهداف كافية”.