يورغن كلوب يتحدث عن إصابة كونور برادلي بعد مباراة كريستال بالاس

15.04.2024 | 14:16 (KSA)

دوري بلس - اعترف يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأنه ليس أكثر حكمة بشأن خطورة الإصابة التي تعرض لها كونور برادلي في خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام كريستال بالاس.

وسجل إبيريتشي إيز الهدف الوحيد في المباراة لصالح النسور، الذين ترك انتصارهم 1-0 ليفربول خلف مانشستر سيتي بنقطتين في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت خسارة يوم الأحد مؤلمة بشكل خاص للظهير الأيمن الشاب برادلي، الذي لعب على الجانب الأيمن من الخط الخلفي على الرغم من عودة ترينت ألكسندرأرنولد إلى لياقته بعد إصابة في الركبة.

ومع ذلك، تم قطع فترة ما بعد الظهيرة لبرادلي بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حيث خرج بشكل أسوأ في اشتباك مع هداف بالاس إيزي، وكان لا بد من مساعدته خارج الملعب من قبل مسعفي ليفربول.

وسار لاعب أيرلندا الشمالية الدولي عبر النفق لتلقي العلاج حيث حل محله ألكسندر أرنولد، وعاد اللاعب الدولي الإنجليزي إلى الملاعب للمرة الأولى منذ ما يزيد قليلاً عن شهرين.

طُلب من كلوب تحديث وضع برادلي الذي استمتع بموسم رائع بتسجيل هدف واحد وستة تمريرات حاسمة في 22 مباراة في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وأكد الألماني أن المدافع تعرض لإصابة في قدمه.

وسيخضع برادلي لمزيد من التقييم يوم الاثنين لتحديد مدى الضرر، ولكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أصبح الآن موضع شك جدي في مباراة الإياب في ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس مع أتالانتا.

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو عن كلوب قوله: "لقد قام كونور بتمديد قدمه قليلاً، في الوقت الحالي، هل أصيب الرباط بأضرار أم لا؟ لا أعرف، سنحصل على هذه المعلومات يوم الاثنين أو الثلاثاء، لقد كان الأمر مؤلمًا للغاية بالنسبة له".

في حين أن قلق برادلي قد لا يكون طويل الأمد، فإن الأيرلندي الشمالي يشكل الآن مجموعة رباعية من المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية للريدز قبل يوم الخميس، وهي قائمة تضم أيضًا بن دواك وجويل ماتيب وتياجو ألكانتارا.