أستون فيلا يفوز على أرسنال بثنائية ويبعده عن صدارة البريميرليغ

14.04.2024 | 20:50 (KSA)

دوري بلس - حقق أستون فيلا فوزا رائعا على نظيره فريق أرسنال، بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 33 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل اللاعب بايلي نجم فريق أستون فيلا، من تسجيل الهدف الأول في شباك أرسنال في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني، بعد كرة مقوسة من لوكاس دين من جهة اليسار مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى ليون بايلي المتمركز يمين منطقة الــ 6 ياردات فسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وأضاف واتكينز الهدف الثاني لصالح أستون فيلا في الدقيقة 87، بعد تمريرة رائعة من يوري تسليمانس وضعت أولي واتكينس في انفراد بالمرمى من منتصف الملعب انهاه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ويبلغ متوسط أوناي إيمري 2.26 نقطة لكل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات، وهو أعلى معدل لأي مدرب لديه أكثر من 10 مباريات في الملعب في المسابقة، متقدمًا على أرسين فينجر (2.22) وميكيل أرتيتا (2.11).

وسجل أولي واتكينز 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - وهو أكبر عدد من الأهداف التي سجلها لاعب من أستون فيلا في موسم بالمسابقة (المستوى مع كريستيان بنتيكي في 2012-2013).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق استون فيلا إلى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 71 في المركز الثاني.