جوارديولا يشيد بلاعبي مانشستر سيتي بعد الفوز على لوتون تاون

13.04.2024 | 23:39 (KSA)

دوري بلس – أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأداء لاعبي فريقه عقب الفوز الكبير الذي حققه فريقه على لوتون تاون 5-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لست متفاجئًا على الإطلاق، أنا أعرف اللاعبون الذين لعبوا اليوم وليسوا لاعبين أساسيين".

وأضاف: "لا يمكنك أن تلعب بنفس الأشخاص في كل مباراة، فمن المستحيل القيام بذلك، روبن دياس، مانويل أكانجي وجوسكو جفارديول الذين لعبوا في مدريد كانوا مذهلين اليوم"

وتابع: "إنه لشرف لي أن أكون هنا بعد سنوات عديدة للمنافسة على المسابقات."

وعن لوتون تاون أردف جوارديولا: "كم عدد الفرص التي لم نتمكن من تسجيلها. لم يكن الأمر سهلاً، ولكن في المباريات عليك استغلالها، المزيد من الفرص، والمزيد والمزيد، لا تفوز. لقد تحلينا بالصبر ولم نستقبل الكثير".

وعن جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش قال: "يا له من إنسجام بينهم، جوسكو بالقدم اليمنى لا يصدق، إنه يشعر بثقة أكبر بالقدم اليمنى ، عندما يهاجم من الداخل فهو يمثل تهديدًا. الآن هو لاعب أفضل بكثير ولا يفقد الكرات، في البداية كان يخسر الكرات".

وواصل: "جفارديول وكوفاسيتش لاعبان مذهلان حقًا، كل شخص لديه الإذن بالتسجيل وهذا مهم للغاية".

وعن تصدر مانشستر سيتي لترتيب الدوري قال: "فقط تصدرناه لعدة ساعات".

وأكمل: "على أرسنال وليفربول أن يلعبوا غدًا، كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا وإذا لم نتمكن من القيام بذلك فإننا نهنئهم".

وأتم: "كل ما عليك فعله هو الفوز بالمباريات وسنحاول مباراة تلو الأخرى".