بعد الخسارة أمام برشلونة.. قرار لويس إنريكي يزعج لاعبي باريس سان جيرمان

13.04.2024 | 16:42 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن لاعبي باريس سان جيرمان أبدوا انزعاجهم من كثرة تغيير مراكز اللاعبين خلال الموسم الحالي رفقة المدرب لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لاعبي باريس سان جيرمان فوجئوا بقرار لويس إنريكي بتوظيف ماركو أسينسيو في مركز المهاجم، وأيضا استبعاد زاير إيمري من التشكيل الأساسي، والاستعانة بماركينيوس في مركز الظهير الأيمن.

وأضافت لاعبي باريس أبدوا انزعاجهم الشديد من قرارات المدرب الإسباني بتغيير مراكزهم أمام برشلونة.

وأتمت إنريكي اعتاد مفاجأة منافسيه وأيضا لاعبيه بكثرة التعديلات في التشكيل الأساسي حيث استعان بـ39 تشكيلا مختلفا على مدار 43 مباراة منذ توليه المسؤولية الفنية لفريق باريس سان جيرمان.

ومن جانب آخر، أكد لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن فريقه قادر على العودة في النتيجة أمام نظيره برشلونة الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر نادي العاصمة الفرنسية في الذهاب بنتيجة 3-2.

 وقال إنريكي في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة:"خضنا مباراة جيدة أمام فريق قوي للغاية. عندما كانت النتيجة 1-0، كانت لدينا شكوك، لم يفقدوا الكرة ولعبوا بشكل جيد للغاية".

وتابع:" أهنئ برشلونة على المباراة التي خاضوها، على الفوز، أعتقد أننا كنا قادرين على تحقيق نتيجة مختلفة، لكننا نتقل أيضًا النتيجة ونفكر فقط في الاياب". 

وأضاف:" ليس لدي أدنى شك بقدرتنا على العودة في الإياب، نحن نلعب بنفس الطريقة خارج ملعبنا وفي الدوري لم نخسر خارج أرضنا".

وواصل:" أنا في حياتي لم أعتبر الخصم مُفضل، هذه ليست طريقتي في التفكير إطلاقاً لا أرى الخصم مفضلاً مهما كان وحتى لو كان أفضل مني بمراحل".