مانشستر سيتي يرغب في حسم صفقة لوكاس باكيتا في الميركاتو الصيفي

13.04.2024 | 14:59 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد لوكاس باكيتا، المتألق مع وست هام يونايتد هذا الموسم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن تضمن عقد باكيتا مع وست هام يونايتد، شرطا جزائيا تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف أن بدء سريان هذا البند بداية من 1 يوليو المقبل، ما يمنح مانشستر سيتي فرصة لإنهاء العقد عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في بداية الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن جانب آخر، أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه لا مجال لخسارة المزيد من النقاط في الجولات المتبقية بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك قبل مواجهة لوتون تاون، المقررة بالدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت. 

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا:" لقب الدوري مهم للغاية، نحن نعرف مركزنا في جدول الترتيب في الوقت الحالي، لا مجال لخسارة المزيد من النقاط". 

وأضاف "لم أتحدث بعد مع الأطباء بخصوص إصابة فيل فودين، بعد المؤتمر الصحفي لدينا اجتماع وسنقيم الوضع".

 وتابع: "إيدرسون كان جاهزا لمواجهة ريال مدريد، وهو جاهز لمباراة الغد، سنتخذ القرار بخصوص مشاركته من عدمها". 

وأوضح مدرب السيتي "إذا أراد رودري الحصول على الراحة سيحصل عليها، لدي إحساس بأننا كنا نشعر بالتعب في المباراة الأخيرة، كنا الأفضل في الشوط الثاني، سنتخذ القرار المناسب بالغد".

وواصل:"فقط عليك أن تلقي نظرة على مبارياتنا وستدرك مدى أهمية رودري، هذا أمر واضح، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا ويعطينا الكثير من الجودة". 

وأختتم جوارديولا تصريحاته:" سجلنا ثلاثة أهداف في مباراة ريال مدريد، كان هناك ثلاثة مدافعين بالقرب من هالاند طوال الوقت، مركز المهاجم هو المركز الأكثر صعوبة".