يوفنتوس يرغب في ضم أدريان رابيو نجم يوفنتوس في صفقة انتقال حر

13.04.2024 | 00:31 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد بدأ محادثات مع أدريان رابيو، لاعب يوفنتوس، بشأن انتقال محتمل إلى إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بموسم مثمر للسيدة العجوز في الدوري الإيطالي، حيث هز الشباك في أربع مناسبات وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري.

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى بفارق 20 نقطة عن إنتر ميلان صاحب المركز الأول وسبع نقاط عن روما صاحب المركز الخامس قبل اللحظات الأخيرة من الموسم.

لا يزال رابيو عضوًا مهمًا في منتخب بلاده على الساحة الدولية، حيث يمثل فرنسا الفائزة بكأس العالم 2018 خلال المباريات الودية التي خاضتها في مارس.

منذ انتقاله إلى ملعب أليانز من باريس سان جيرمان في صيف 2019، شارك لاعب خط الوسط في 204 مباراة مع السيدة العجوز وسجل 21 هدفًا.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، بدأ مانشستر يونايتد محادثات مع لاعب خط وسط يوفنتوس رابيو بشأن انتقال محتمل إلى أولد ترافورد قبل موسم 2024-25.

ويزعم التقرير أن مفاوضات العقد بين الفرنسي والسيدة العجوز قد توقفت، مما يعني أنه يمكن أن يغادر في صفقة انتقال مجانية.

ويقال إن رابيو يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في تورينو بموجب صفقته الحالية، مع تردد يوفنتوس في مواصلة هيكل الرواتب وسط مشاكلهم المالية.

وضع عقد لاعب خط الوسط عددًا من الفرق الكبرى في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى قبل نقطة التداول الصيفية، بما في ذلك الشياطين الحمر بقيادة إريك تن هاج.

يبحث مانشستر يونايتد عن تعزيزات في خط الوسط قبل الموسم الجديد، مع احتمال مغادرة أمثال كاسيميرو وكريستيان إريكسن للنادي.