يورغن كلوب يحقق رقما سلبيا بعد هزيمة ليفربول أمام أتالانتا بثلاثية

12.04.2024 | 21:55 (KSA)

دوري بلس – حقق يورغن كلوب مدرب ليفربول رقما سلبيا بعد الهزيمة المذلة، أمام ضيفه فريق أتالانتا الإيطالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023 – 2024.

أنهى أتالانتا الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله المهاجم جيانلوكا ساكاماكا، في الدقيقة 38.

وعاد ساكاماكا، ليضيف ثاني أهداف الفريق الإيطالي في الدقيقة 61، وأختتم ماريو باساليتش، ثلاثية أتالانتا في الدقيقة 83.

خسر يورغن كلوب مدرب ليفربول 5 مباريات فقط من أصل 43 مباراة خاضها الفريق على ملعبه في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي كالتالي:

ليفربول × أتلتيكو مدريد 2-3
ليفربول × أتالانتا 0-2
ليفربول × إنتر 0-1
ليفربول × ريال مدريد 2-5
ليفربول × أتالانتا 0-3

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الخميس المقبل، على ملعب جيويس، معقل فريق أتالانتا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "للأسف لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله عن المباراة".

وأضاف: "أعلم أننا سنقدّم أداءً أفضل، إذا نفذنا بعض الأشياء بشكل أفضل هل يمكننا الفوز؟ نعم، إذا لعبنا بشكل جيد فهذا ممكن، هل يمكننا الفوز 3-0؟ ليس لدي أي فكرة. لكن هذا شعور سيء حقاً وهذا أمر مهم".

وتابع: "كانت مباراة سيئة حقاً، يا إلهي، بدأنا بشكل جيد، جيداً حقاً، ثم لم نستمرّ، أعتقد بأننا كنا مشوّشين قليلاً، حتى قبل أن يسجلوا، وكنا في كل مكان وفي لا مكان".

وواصل: "كان ذلك غريباً حقاً، بلغة كرة القدم هذا هو الانضباط التكتيكي، لعبنا مباراة سيئة، وكنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن".

وأكمل :" عاد كورتيس جونز من الإصابة ويمكنك رؤية لحظات جيدة، لقد كانت أهم جلسة تدريبية خاضها منذ عودته، 45 دقيقة، كان هارفي على ما يرام، كوستاس تسيميكاس ، ليس لديه الكثير من الإيقاع، لذلك تفكر في منح اللعبة فرصة " .

واختتم " خسرنا الشوط الثاني 2-0 والشوط الأول 1-0، لذا لا نعرف أيهما كان الأفضل، هكذا تسير الأمور. أنا مسؤول عن هذه النتيجة أولاً وقبل كل شيء، أعلم ذلك، لكن القرار بشأن التشكيلة الأساسية سيظل كما هو."