لويز دياز يرغب في تعديل عقده مع ليفربول.. وبرشلونة مهتم بضم الكولومبي

12.04.2024 | 21:38 (KSA)

دوري بلس - يشعر نجم ليفربول لويس دياز أن مستواه يتطلب توقيع عقد جديد في نهاية الموسم الجالي، مع قيام ليفربول بتقييم وضعه.

ووفقًا لـ صحيفة “ديلي ميل”، يقال إن لويس دياز طالب بعقد جديد في ليفربول، حيث يشعر اللاعب أن مستواه يتطلب توقيع عقد جديد.

 لا يشعر فريق ميرسيديرز بالقلق بشكل مفرط وسط أنباء اهتمام برشلونة، وأبلغ ليفربول برشلونة بالفعل أن دياز ليس للبيع، ومن بين فرق أخرى، على الرغم من أنهم لا يزالون يتمتعون بالقوة حيث لا يزال أمام الكولومبي 3 سنوات للانتهاء من اتفاقيته الحالية.

- لويس دياز يطالب بعقد جديد مع ليفربول

كان موسم لويس دياز جيدًا، على الرغم من عدم وجود أي أسئلة حول مستواه على أرض الملعب.،أدى اختطاف والديه في وقت سابق من الموسم إلى تسليط الضوء على نجم ليفربول البالغ من العمر 27 عامًا، لكنه تعافى منذ ذلك الحين ويقود الفريق للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم موسمًا جيدًا من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة، حيث سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات. 

- ليفربول يحدد خليفة يورغن كلوب في الموسم الجديد

أفادت تقارير صحفية أن ليفربول توصل إلى اتفاق شفهي بشأن تعيين مدرب سبورتنغ لشبونة روبن أموريم.

يسعى عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز للعثور على خليفة ليورغن كلوب منذ أن كشف الألماني في يناير أنه سيغادر أنفيلد في نهاية الموسم.

بدا تشابي ألونسو في البداية وكأنه الخليفة الأكثر احتمالا حتى أعلن لاعب خط الوسط السابق أنه سيبقى في باير ليفركوزن لمدة عام آخر على الأقل.

وقد أدى ذلك منذ ذلك الحين إلى قيام مسؤولي ليفربول بالتطلع إلى الحصول على بديل، مثل أموريم وروبرتو دي زيربي من برايتون، حيث تم نقل كل منهم إلى أعلى القائمة المختصرة.