بيولي بعد الهزيمة من روما: مازال لدينا أمل في التأهل

12.04.2024 | 16:08 (KSA)

دوري بلس – صرح ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أنه فريقه لم يستحق الهزيمة أمام روما، في ذهاب الدور ربع نهائي ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال بيولي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد صنعنا بعض الفرص، ولكن استقبلنا هدفًا من ركلة ركنية وكانوا أكثر ذكاءً منا في تلك الحالة، هذه أشياء يمكن أن تؤثر على التعادل، لقد واجهنا بعض المشاكل في الشوط الأول، وكان ينبغي علينا اتخاذ خيارات أكثر شجاعة، وبدلاً من ذلك سمحنا لروما بمساحة كبيرة جدًا".

وتابع:"لم يكن لدينا نفس الحدة والأسلوب الذي كان لدينا في الآونة الأخيرة، التعادل كان من الممكن أن يكون النتيجة الصحيحة، لكن هناك مباراة إياب حيث يمكن للفريق أن يقدم أداء أفضل ويحل بعض الأمور".

أضاف:" أعجبني الشوط الثاني أكثر، بالتأكيد، كنا أكثر صلابة ويقظين، نحن بحاجة إلى تحمل المزيد من المخاطرة ضد منافس جيد، وهذا ما فعلناه، وافتقرنا إلى تلك اللحظة أمام المرمى للحصول على التعادل على الأقل".

كشف:"كانت الخطة هي أن نكون أكثر قوة هجوميا مع جيرو ولياو، كنا نعلم أن ديبالا سيذهب خلف لاعبي خط الوسط لخلق التفوق العددي وكنا بحاجة إلى مدافع لكسر ذلك".

وأكمل:"في البداية، ركزنا كثيرًا على وضع هدفين في مواجهة لوكاكو، مما أجبر بن ناصر وريندرز على اللعب بثنائي في مواجهة ثلاثة، لم نستعيد الكرة بشكل كافٍ، وقمنا بالضغط بقوة، وكان هذا هو الخطأ، لقد كان الأمر مختلفًا عن الطريقة التي أعددنا بها، لقد قدمنا أداءً أفضل بعد الاستراحة".

وأتم:"لقد لعبنا مباراة جيدة، لكنها ليست جيدة، وأنت بحاجة إلى مباراة جيدة على هذا المستوى، نأمل أن نقدم أداء أفضل يوم الخميس المقبل، ومازال لدينا أمل في التأهل".