دي روسي: حققنا فوز مستحق على ميلان.. والتأهل لم يحسم بعد

12.04.2024 | 15:12 (KSA)

دوري بلس – أكد دانييلي دي روسي، المدير الفني لفريق روما، أن فريقه أستحق الفوز على ميلان بذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال دي في تصريحات صحفية عقب المباراة:"حققنا فوز مستحق، كنا الطرف الأفضل طوال المباراة، قدم اللاعبون أداء قوي أمام منافس جيد".

وأضاف:"يتمتع ميلان بالقوة في الجهة اليسرى، مما سمح له بالسيطرة على المباريات في السنوات الأخيرة، لذلك بدا من المناسب إجراء تغييرات لدينا من أجل تقديم أداء مختلف، واصل باولو ديبالا تألقه، لكن برايان كريستانتي ساعدنا أيضًا وكان دائمًا على استعداد لمساندة رايندرز".

وتابع:"أعتقد أنه كان أفضل أداء لروميلو منذ أن كنت هنا، نحن نميل إلى الحكم على المهاجمين بناءً على ما إذا كانوا يسجلون الأهداف، لكنه قاتل بقوة، وأمسك بالكرة، وفعل كل ما أريد رؤيته منه".

وأكد:"أنا أريد لاعبين منفتحين على أدوار مختلفة، ولا يهتمون بمراكز معينة، عندما أخبرت الشعراوي أنني أريده على الجانب الأيمن، كانت لغة جسده إيجابية على الفور، كنت أعلم أنه سيعمل بشكل جيد".

وواصل:" الثقة تحدث فرقًا كبيرًا، يمكنك رؤيتها فقط في لغة الجسد في التدريب وعلى أرض الملعب، العقلية والتقنية والتكتيكات كلها مرتبطة ببعض، لقد أخبرت اللاعبين أنني أثق بهم قبل هذه المباراة".

وأكد:" لقد خضنا بعض المباريات حيث كنا بطيئين بعض الشيء أمام ليتشي، لكننا عدنا إلى التمرير بشكل جيد، وكان النهج ضد لاتسيو هو النهج الصحيح، كما يميل الناس إلى الاعتقاد بأنه كلما كان المنافس أقوى، كلما كان من الصعب عليك رؤية الكرة، ولكن من وجهة نظري يمكن أن يكون العكس".

وأتم:"لا يزال هناك مباراة إياب الأسبوع المقبل، وأعتقد أن الحظوظ متساوية مع ميلان في التأهل لنصف النهائي، فالتأهل لم يحسم بعد".