كلوب: ليفربول يستحق الخسارة أمام أتلانتا.. وأتحمل المسؤولية

12.04.2024 | 14:15 (KSA)

دوري بلس – صرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه استحق الخسارة على أرضه أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي، بعدما لعب مباراة سيئة كان خلالها لاعبوه مشوّشين قليلاً.

وألحق النادي الإيطالي الخسارة الأولى بليفربول على أرضه منذ 21 فبراير 2023، عندما سقط أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2-5.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "للأسف لا يوجد شيء إيجابي يمكن قوله عن المباراة".

وأضاف: "أعلم أننا سنقدّم أداءً أفضل، إذا نفذنا بعض الأشياء بشكل أفضل هل يمكننا الفوز؟ نعم، إذا لعبنا بشكل جيد فهذا ممكن، هل يمكننا الفوز 3-0؟ ليس لدي أي فكرة. لكن هذا شعور سيء حقاً وهذا أمر مهم".

وتابع: "كانت مباراة سيئة حقاً، يا إلهي، بدأنا بشكل جيد، جيداً حقاً، ثم لم نستمرّ، أعتقد بأننا كنا مشوّشين قليلاً، حتى قبل أن يسجلوا، وكنا في كل مكان وفي لا مكان".

وواصل: "كان ذلك غريباً حقاً، بلغة كرة القدم هذا هو الانضباط التكتيكي، لعبنا مباراة سيئة، وكنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن".

وأكمل :" عاد كورتيس جونز من الإصابة ويمكنك رؤية لحظات جيدة، لقد كانت أهم جلسة تدريبية خاضها منذ عودته، 45 دقيقة، كان هارفي على ما يرام، كوستاس تسيميكاس ، ليس لديه الكثير من الإيقاع، لذلك تفكر في منح اللعبة فرصة " .

واختتم " خسرنا الشوط الثاني 2-0 والشوط الأول 1-0، لذا لا نعرف أيهما كان الأفضل، هكذا تسير الأمور. أنا مسؤول عن هذه النتيجة أولاً وقبل كل شيء، أعلم ذلك، لكن القرار بشأن التشكيلة الأساسية سيظل كما هو."