تشافي: فخور بأداء برشلونة أمام باريس سان جيرمان.. والتأهل لم يحسم بعد

11.04.2024 | 19:36 (KSA)

دوري بلس – أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي مازال يعتبر المرشح الأوفر حظا للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وخطف برشلونة انتصارا مثيرا من أنياب مضيفه باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال. 

وقال تشافي في تصريحات صحيفة عقب نهاية المباراة:"

الرسالة هي أن نفخر بفوزنا على أحد أفضل الفرق في العالم ولكن يجب أن نكون هادئين".

وتابع: " مازلت عند رأيي بأن باريس هو المرشح، الأمر سيكون صعب في الإياب، نحن لازلنا في منتصف الطريق". وأضاف مدرب برشلونة:" تمكن من تقليص الفارق معهم لأن الفريق كان متحد دفاعياً، أنا فخور جداً لأنه انتصار كبير على أحد أفضل الفرق في العالم". 

وأوضح تشافي:" كل شيء سار على ما يرام. كان الأمر رائعاً دفاعياً وفي خط الوسط وفي الهجوم أيضاً. لقد فهمنا المباراة جيداً، كانت مباراة رائعة ويجب أن نكون فخورين بها".  

واستكمل تشافي "اللاعبون يملكون الإيمان وباللعب بهذه يمكننا العبور، أنا فخور جداً عندما أرى كيف يفهم الفريق ما يجب القيام به".

وأختتم:" ليفاندوفسكي لعب بشكل جيد للغاية، واستحوذ على عدة فرص للتسجيل، رافينيا كان الأفضل في المباراة لأنه اخترق ظهر الدفاع عدة مرات"