ليلة الأبطال - برشلونة يفوز على باريس سان جيرمان بثلاثية رائعة

10.04.2024 | 23:52 (KSA)

دوري بلس - فاز برشلونة على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

وتقدم برشلونة عن طريق رافينيا في الدقيقة 37، وتعادل ديمبلي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 48، ثم سجل فيتينا الهدف الثاني لصالح باريس.

وفي الدقيقة 62، نجح رافينيا في تسجيل التعادل لصالح برشلونة، قبل أن يسجل أندرياس كريستنسن الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 77.

أحداث المباراة

في الدقيقة 4، تصويبة قوية عن طريق لي كانج إين لاعب باريس سان جيرمان من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس برشلونة.
في الدقيقة 7، أطلقت تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ماركو أسينسيو تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

تسديدة قوية عن طريق لي كانج إين لاعب باريس سان جيرمان في الدقيقة 28 من داخل يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 37،  الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق رافينيا بعد كرة عرضية عن طريق لامين يامال أبعدها حارس المرمى لتصل إلى البرازيلي الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 48، الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان عن طريق عثمان ديمبلي بعد تسديدة صاروخية من الفرنسي من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 52،  الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان عن طريق فيتينا بعدما أرسل فابيان رويز تمريرة إلى فيتور فيريرا فيتينا المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 62، الهدف الثاني لصالح برشلونة عن طريق رافينيا بعد تمريرة من بيدري ليسدد البرازيلي الكرة داخل الشباك.

أطلقت تصويبة قوية من يسار منطقة الجزاء لصالح باريس سان جيرمان قبل ربع ساعة من النهاية عن طريق ديمبلي لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر.

وسجل أندرياس كريستنسن الهدف الثالث لصالح برشلونة في الدقيقة 77 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية عن طريق غوندوغان ليسدد الدنماركي رأسية داخل الشباك.

ومنح أندرياس كريستنسن برشلونة التقدم من أول لمسة له في عيد ميلاده الـ28.