روبن أموريم خليفة يورغن كلوب المحتمل يطلب 3 صفقات للانتقال إلى ليفربول

10.04.2024 | 22:55 (KSA)

دوري بلس - كشف روبن أموريم، المدير الفني لليفربول، عن ثلاثة لاعبين يرغب في التعاقد معهم إذا خلف يورغن كلوب في أنفيلد، وفقًا لتقرير.

ويبحث فريق ميرسيسايد عن مدير جديد بعد أن أعلن كلوب في يناير أنه رحل عن منصبه في نهاية الموسم.

ويتولى أموريم حاليًا مسؤولية تدريب العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة، حيث أدار 215 مباراة خلال آخر ثلاث سنوات ونصف.

ومع ذلك، زعمت التقارير الأخيرة أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا وافق شفهيًا على تولي زمام الأمور في ليفربول في الصيف، مع وجود عقد مدته ثلاث سنوات مطروح على طاولة المفاوضات

أصر أموريم على أنه يركز بشكل كامل على واجباته في سبورتنج، الذي يحتل حاليًا صدارة جدول الدوري البرتغالي بفارق أربع نقاط - بفضل فوزه 2-1 على بنفيكا صاحب المركز الثاني في نهاية الأسبوع الماضي - مع بقاء سبع مباريات متبقية.

 وفقًا لمجلة الأخبار البرتغالية جورنال نوتيسياس، حدد أموريم بالفعل ثلاثة لاعبين يود إحضارهم معه إلى أنفيلد قبل موسم 2024-25.

يزعم التقرير أن ثنائي قلب الدفاع جونسالو إيناسيو وعثمان ديوماندي هما الأهداف الرئيسية التي يمكن أن تعزز دفاع ليفربول المصاب بالإصابات.

يقال إن أموريم حريص على جذب كل من إيناسيو (22 عامًا) وديوماندي (20 عامًا) إلى ليفربول بالإضافة إلى الحفاظ على خدمات قائد النادي فيرجيل فان ديك، الذي سينتهي عقده في يونيو 2025.

يمكن أيضًا أن تكون هناك إضافة في خط الوسط، حيث يضيف التقرير أن أموريم لديه رغبة في التعاقد مع مورتن هجولماند البالغ من العمر 24 عامًا.