موقف ماركوس راشفورد من اللحاق بمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

10.04.2024 | 20:49 (KSA)

دوري بلس - قال ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد إنه "بخير" بعد أن أُجبر على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز  بعد ظهر الأحد.

وتمت إعادة اللاعب الدولي الإنجليزي إلى التشكيلة الأساسية أمام الريدز بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في المباراة مع تشيلسي يوم الخميس الماضي.

تم استبدال راشفورد في الدقيقة 66 من مباراة ليفربول، وبدا أنه يشعر بعدم الراحة عندما غادر الملعب.

أصدر إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تحديثًا بعد التعادل 2-2 مع ليفربول، حيث أعرب الهولندي عن ثقته في أن المهاجم لم يعاني من مشكلة خطيرة.

وقال تين هاج لتلفزيون مانشستر يونايتد عند سؤاله عن المهاجم: "لست متأكدًا، لكنني لا أعتقد أن الأمر سيكون طويل المدى".

منذ ذلك الحين، نشر راشفورد تحديثًا على حسابه الرسمي على Instagram، مدعيًا أنه "سيكون بخير" عندما سأله أحد المشجعين عن لياقته البدنية.

ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لديه فرصة قوية ليكون متاحًا لمباراة مانشستر يونايتد القادمة، والتي تأتي ضد بورنموث على ملعب فيتاليتي مساء السبت.

وجد راشفورد صعوبة في إظهار أفضل مستوياته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف فقط و5 تمريرات حاسمة في 38 مباراة بجميع المسابقات.

سجل المهاجم 7 أهداف وصنع هدفين في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولا تزال هناك تكهنات تحيط بمستقبله في أولد ترافورد.

إذا كان راشفورد لائقًا لمباراة نهاية هذا الأسبوع، فيجب على تين هاج أن يقرر ما إذا كان سيبدأ باللاعب الإنجليزي أم سيعيد أنتوني إلى التشكيل الأساسي، مع ظهور البرازيلي في آخر مباراة له ضد تشيلسي.