وسط ترقب برشلونة.. يوفنتوس يحدد ماسون غرينوود كهدف رئيسي الصيف المقبل

10.04.2024 | 20:45 (KSA)

دوري بلس - يدرس يوفنتوس خطوة صيفية للتعاقد مع ميسون جرينوود، ومن المتوقع أن يغادر المهاجم مانشستر يونايتد على أساس دائم خلال الميركاتو الصيفي.

بعد أن قيل للرجل الإنجليزي أنه ليس لديه مستقبل في أولد ترافورد، انضم إلى خيتافي على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، وكان في حالة قوية مع فريق الدوري الأسباني خلال موسم 2023-24، وسجل 8 أهداف وسجل 5 تمريرات حاسمة في 28 مباراة.

سيعود غرينوود، في وضعه الحالي، إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ويُعتقد أنه تم تفعيل تمديد عقده لمدة عام واحد ليأخذه حتى يونيو 2026.

فتح مساهم الأقلية الجديد في النادي الإنجليزي، السير جيم راتكليف، الباب مؤخرًا أمام جرينوود للعودة المحتملة إلى الفريق الأول في أولد ترافورد الموسم المقبل.

ومع ذلك، لا يزال يُعتقد أنه من المحتمل أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سينتقل بشكل دائم هذا الصيف، حيث يقال إن الاهتمام الأقوى والأكثر واقعية من إسبانيا قدوم من أتلتيكو مدريد.

لقد كان لبرشلونة أيضًا اهتمامًا، لكن لا يُعتقد أن الفريق الكاتالوني يخطط للتحرك للمهاجم في هذا الوقت.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، وضع يوفنتوس جرينوود في القائمة المختصرة، حيث قامت إدارة السيدة العجوز بتعزيز خططها لنافذة الانتقالات هذا الصيف.

يزعم التقرير أن عمالقة تورينو يخططون للتعاقد مع أربعة أو خمسة لاعبين جدد في السوق القادمة للتحضير لعودتهم المحتملة إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل النادي حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي، بفارق سبع نقاط عن روما صاحب المركز الخامس. .