أنشيلوتي: قدمنا مباراة متكاملة ضد مانشستر سيتي.. ولن نكرر أخطاء الموسم الماضي

10.04.2024 | 14:31 (KSA)

دوري بلس – عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهة مانشستر سيتي مساء الثلاثاء ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لكل فريق على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وسيتم حسم المتأهل إلى نصف النهائي في مواجهة الإياب الأربعاء المقبل على استاد الاتحاد.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة: "تعلمنا من درس الموسم الماضي عندما ودعنا دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، لن نكرر نفس الأخطاء، العودة ستكون متكافئة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "حاولنا تحقيق الفوز لكن ذلك لم يكن ممكناً، أعتقد أننا قدمنا مباراة متكاملة وأشعر بالرضا عن أداء الفريق".

وواصل أنشيلوتي حديثه قائلاً: "مانشستر سيتي فريق يتمتع بجودة كبيرة، وتمكنوا من استغلال التسديدات من خارج منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف".

وأشار المدير الفني الإيطالي إلى أن ناتشو أو إيدير ميليتاو سيعوضان غياب أوريليان تشواميني عن اللقاء الإياب الذي سيغيب عنه اللاعب الفرنسي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

يُذكر أن أنشيلوتي قد أصبح مساء الثلاثاء أول مدير فني في تاريخ دوري أبطال أوروبا يصل إلى القيادة الفنية لـ200 مباراة في البطولة مع أندية ميلان وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.