في مباراة الأخطاء الدفاعية.. ريال مدريد ومانشستر سيتي يتعادلان ويؤجلان الحسم لموقعة الاتحاد

10.04.2024 | 00:09 (KSA)

دوري بلس – تعادل ريال مدريد مع ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تُقام مواجهة الإياب على ملعب الاتحاد يوم 17 أبريل، حيث يحتاج كل فريق إلى الفوز من أجل الصعود إلى نصف النهائي، بينما أن أي تعادل سيذهب بالمواجهة للوقت الإضافي.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة وأخطاء كارثية على مستوى حراسة المرمى والدفاع في الفريقين، وانتهى بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة الثانية بعد تسديدة من مخالفة من مسافة بعيدة أخطأ الأوكراني أندري لونين حارس مرمى النادي الملكي في التعامل معها واصطدمت في يده وذهبت إلى سقف الشباك.

في الدقيقة 12 تعادل ريال مدريد عن طريق إدواردو كامافينغا الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في روبن دياز وسكنت الشباك.

في الدقيقة 14 تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني عن طريق رودريغو الذي استغل تمريرة من فينيسيوس جونيور وانفرد بالمرمى وسدد كرة ضعيفة اصطدمت في أكانجي وخدعت الحارس أورتيغا وسكنت الشباك.

في الشوط الثاني تمكن فيل فودن من إدراك التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 66 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيمن للحارس لونين.

وفي الدقيقة 71 باغت جوسكو غفارديول لونين وسجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس الأوكراني.

وأدرك فيديريكو فالفيردي التعادل لريال مدريد في الدقيقة 79 من تسديدة صاروخية على الطائر من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من فينيسيوس جونيور.