إدارة مانشستر يونايتد تخطط لرحيل إريك تن هاغ نهاية الموسم الجاري

09.04.2024 | 18:06 (KSA)

دوري بلس - تخطط إدارة مانشستر يونايتد لإقالة إريك تن هاج إذا قرروا أن التغيير مطلوب هذا الصيف.

كانت هناك علامة استفهام على المدرب البالغ من العمر 54 عامًا منذ عدة أشهر، حيث يواجه مانشستر يونايتد خطرًا كبيرًا بفقدان مكان في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-25.

إلى جانب احتلالهم المركز الأخير في مجموعتهم القارية هذا الموسم، وخسر الشياطين الحمر 12 مباراة من أصل 31 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتلوا المركز السادس في الترتيب، بفارق 11 نقطة عن المراكز الأربعة الأولى وأستون فيلا في المركز الخامس.

أكد تين هاج مؤخرًا أنه ليس لديه أي شك بشأن مستقبله في أولد ترافورد، حيث يظل بموجب عقد حتى نهاية الموسم المقبل، ولا يزال بإمكانه تحقيق مجد كأس الاتحاد الإنجليزي لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

يواجه الشياطين الحمر مباراة نصف نهائي قوي مع كوفنتري سيتي في وقت لاحق من هذا الشهر، قبل مواجهة تشيلسي أو حامل اللقب مانشستر سيتي للحصول على المجد المحلي في ويمبلي.

أشرف تين هاج على فوز رائع 4-3 في ربع النهائي على ليفربول ليبلغ الدور قبل النهائي، ووفقًا لـ “ديلي ميل”، فإن هذا النجاح لتجنب طرده هذا الصيف، لكنه مازال قريب من الرحيل.

في حين أن رئيس INEOS، السير جيم راتكليف، لم يخرج وقال علنًا إنه يريد أن يظل المدرب البالغ من العمر 54 عامًا في منصبه في الفترة المقبلة، يضيف التقرير أن النادي يخطط لموسم 2024-25 مع تين هاج على رأس الفريق.