مانشستر يونايتد ينوي الاحتفاظ بثنائي الدفاع في الموسم الجديد

09.04.2024 | 16:57 (KSA)

دوري بلس - ينوي مانشستر يونايتد الاحتفاظ باثنين من مدافعيه المصابين بالإصابات في النادي لموسم 2024-25.

وبعد الفشل في جلب قلب دفاع جديد في النافذة الصيفية الأخيرة، من المرجح أن يعطي الشياطين الحمر الأولوية للتعزيزات الدفاعية للموسم الجديد بعد ترك إريك تين هاج مع لاعبين لائقين في هذا المركز ضد ليفربول.

بسبب إصابات ما لا يقل عن 4 من لاعبي قلب الدفاع، انضم هاري ماغواير وويلي كامبوالا البالغ من العمر 19 عامًا إلى قواهما أمام أندريه أونانا يوم الأحد، حيث حقق الشياطين الحمر التعادل 2-2.

اثنان من لاعبي مانشستر يونايتد رافائيل فاران وجوني إيفانز سينتهي عقدهما في يونيو، ويبدو أن الثنائي متجهان إلى مغادرة النادي هذا الصيف.

اختار الشياطين الحمر عدم تفعيل تمديد عقد فاران لمدة 12 شهرًا، في حين أن وضع إيفانز أكثر غموضًا بعض الشيء، لكنه ليس طويل المدى في كلتا الحالتين حيث يبلغ من العمر 36 عامًا.

ومع ذلك، وفقًا لموقع Football Insider، فإن مانشستر يونايتد لا يخطط للسماح لأي من ليساندرو مارتينيز أو فيكتور ليندلوف بالمغادرة، على الرغم من تعرض كلا اللاعبين أيضًا لإصابة في الآونة الأخيرة.

تم قطع الموسم الأول القوي للاعب السابق في أولد ترافورد العام الماضي بسبب مشكلة في القدم، وقد لعب 11 مباراة فقط في جميع البطولات هذا الموسم بسبب مجموعة متنوعة من المشكلات.

بعد تعرضه لإصابة متكررة في قدمه، أمضى مارتينيز عدة أسابيع خارج الملعب بسبب إصابة في الركبة، وعند عودته ضد برينتفورد في 30 أغسطس، أصيب الأرجنتيني بشد في عضلة السمانة.

ابتعد مارتينيز لبضعة أسابيع أخرى بسبب مشكلته الأخيرة، بينما أصيب ليندلوف في أوتار الركبة في نفس المباراة ومن المتوقع أن يقضي نفس الوقت في المركز الطبي.

لقد غاب اللاعب السويدي الدولي بالفعل عن جزء كبير من المباريات بسبب إصابة في الفخذ هذا الموسم، لكن تعدد استخداماته أصبح مفيدًا في عام 2024.