يوفنتوس يستهدف التعاقد مع فيليبي أندرسون كلاعب حر في الميركاتو الصيفي

09.04.2024 | 16:24 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية، أن يوفنتوس على وشك إتمام صفقة للتعاقد مع جناح لاتسيو ومهاجم وست هام يونايتد السابق فيليبي أندرسون في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع بيانكوسيليستي في نهاية الموسم، ومع عدم وجود تمديد في الأفق، فمن المقرر أن يغادر النادي بدون مقابل في غضون شهرين.

على الرغم من خروجه الوشيك من ملعب الأولمبيكو، لا يزال أندرسون أحد الأسماء الأولى في قائمة فريق لاتسيو، وقد حقق أرقامًا مضاعفة في المشاركات المباشرة في الأهداف هذا الموسم.

سجل اللاعب الدولي البرازيلي 3 أهداف بينما صنع 7 آخرين في 43 مباراة في جميع المسابقات، على الرغم من أنه خاض 11 مباراة دون مساهمة منذ أن سجل هدف الفوز 3-1 على كالياري في الدوري الإيطالي في 10 فبراير.

ومع ذلك، شهدت الفترة المثمرة التي قضاها في لاتسيو بشكل عام تسجيل أندرسون 56 هدفًا وتقديم 63 تمريرة حاسمة في 318 مسابقة في جميع البطولات منذ عام 2021، عندما انضم إلى بيانكوسيليستي من وست هام مقابل 3 ملايين يورو فقط.

ووفقًا لفابريزيو رومانو، سيبرم يوفنتوس قريبًا صفقة لجلب أندرسون إلى ملعب أليانز، وقد أرسلت السيدة العجوز الآن عرضًا رسميًا إلى ممثلي اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

يُعتقد أن الاتفاق الشفهي قد تم التوصل إليه تقريبًا، ومن المتوقع أن يوقع أندرسون عقدًا مدته 4 سنوات مع يوفنتوس حتى نهاية موسم 2027-28.

من المفترض أن يحصل الفائز على الميدالية الذهبية الأولمبية لعام 2016 على راتب قدره 4 ملايين يورو (3.4 مليون جنيه إسترليني) لكل موسم بما في ذلك الإضافات.