اشتعال الصراع بين خمسة لاعبين على الحذاء الذهبي في البريميرليغ

08.04.2024 | 23:41 (KSA)

دوري بلس – اشتعلت المنافسة بين خمسة لاعبين على الحذاء الذهبي الذي يتم منحه إلى هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عكس الموسم الماضي الذي حسم خلاله إيرلينغ هالاند الصراع بشكل مبكر.

ويتصدر مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 19 هدفاً بفارق هدف واحد عن نجم هجوم أستون فيلا أولي واتكينز، بينما يأتي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثالث بـ17 هدفاً، ويحتل الثنائي كول بالمر لاعب تشيلسي ودومينيك سولانكي مهاجم بورنموث المركز الرابع بـ16 هدفاً لكل منهم.

ونرصد من خلال السطور المتبقية المواجهات المتبقية للاعبين الخمسة وماذا قدموا أمام منافسيهم خلال الدور الأول هذا الموسم.

-إيرلينغ هالاند:

يتبقى لهالاند مع مانشستر سيتي 7 مواجهات في البريميرليغ هذا الموسم ضد لوتون تاون وبرايتون ونوتنغهام فوريست وولفرهامبتون وفولهام وتوتنهام ووست هام يونايتد.

غاب هالاند عن مواجهة لوتون تاون في الدور الأول، ولم يسجل ضد توتنهام وولفرهامبتون، بينما سجل هدفاً ضد كل من برايتون ونوتنغهام ووست هام وهاتريك ضد فولهام.

إجمالاً سجل المهاجم النرويجي في الدور الأول من الدوري 6 أهداف ضد منافسيه المتبقين بالبريميرليغ.

-أولي واتكينز:

يتبقى لواتكينز 6 مواجهات في البريميرليغ هذا الموسم مع أستون فيلا ضد آرسنال وبورنموث وتشيلسي وبرايتون وليفربول وكريستال بالاس.

غاب واتكينز عن التسجيل في الدور الأول ضد آرسنال وليفربول وكريستال بالاس، وسجل هدفاً ضد كل من بورنموث وتشيلسي وهاتريك ضد برايتون.

إجمالاً سجل المهاجم الإنجليزي في الدور الأول من الدوري 5 أهداف ضد منافسيه المتبقين بالبريميرليغ.

-محمد صلاح:

يتبقى لصلاح 7 مواجهات في البريميرليغ هذا الموسم مع ليفربول ضد كريستال بالاس وفولهام وإيفرتون ووست هام وتوتنهام وأستون فيلا وولفرهامبتون.

غاب صلاح عن التسجيل في الدور الأول ضد فولهام وتوتنهام وولفرهامبتون، وسجل هدفاً واحداً ضد كل من وست هام وأستون فيلا وكريستال بالاس وثنائية ضد إيفرتون.

إجمالاً سجل النجم المصري في الدور الأول من الدوري 5 أهداف ضد منافسيه المتبقين بالبريميرليغ.

-كول بالمر:

يتبقى لبالمر 8 مباريات مع تشيلسي في البريميرليغ هذا الموسم ضد إيفرتون وبرايتون وآرسنال وأستون فيلا وتوتنهام ووست هام ونوتنغهام فوريست وبورنموث.

ولم يشارك بالمر مع تشيلسي ضد وست هام في الدور الأول من الدوري، وغاب عن التسجيل ضد إيفرتون وبرايتون وأستون فيلا ونوتنغهام فوريست وبورنموث، بينما سجل هدفاً واحداً ضد كل من آرسنال وتوتنهام.

إجمالاً سجل اللاعب الإنجليزي هدفين فقط في الدور الأول من الدوري ضد منافسيه المتبقين بالبريميرليغ.

-دومينيك سولانكي:

يتبقى لبورنموث 7 مباريات في الدوري من المنتظر أن يخوضهم سولانكي ضد مانشستر يونايتد وأستون فيلا وولفرهامبتون وبرايتون وآرسنال وبرينتفورد وتشيلسي.

ولم يسجل سولانكي في الدور الأول من الدوري ضد تشيلسي وآرسنال، بينما أحرز هدفاً واحداً ضد كل من مانشستر يونايتد وأستون فيلا وولفرهامبتون وبرايتون وبرينتفورد.

إجمالاً سجل النجم الإنجليزي في الدور الأول من الدوري 5 أهداف ضد منافسيه المتبقين بالبريميرليغ.